أخبار الشركات

فيسبوك ستوفر ميزة ردود الفعل لجميع مستخدمي الشبكة قريبا

فيسبوك ستوفر ميزة ردود الفعل لجميع مستخدمي الشبكة قريبا

صرح كريس كوكس الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات في فيسبوك أن الشركة تعتزم إطلاق خيارات ردود الفعل لمستخدمي الشبكة الإجتماعية في جميع الدول حول العالم.

وأشارت وكالة بلومبيرج الاخبارية التي نقلت هذا الخبر أن شبكة فيسبوك الاجتماعية ستضيف خيارات ردود الفعل التي كشفت عنها خلال العام الماضي بجانب زر الاعجاب الموجود أسفل المنشورات، وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت فيسبوك قد كشفت عن ميزة ردود الفعل الجديدة في أكتوبر الماضي، حيث قامت بتوفيرها لعدد محدود من المستخدمين حول العالم بهدف التجربة، كما أنها بدأت بإختبارها في منتصف الشهر الجاري في دولة اليابان، وذلك تمهيدا لإطلاقها لجميع مستخدمي الشبكة الإجتماعية حول العالم.

وستمكن فيسبوك المستخدمين من الرد على منشورات الشبكة الاجتماعية من خلال عدة خيارات لردود الفعل مثل الحزن، الغضب، الضحك، الدهشة، الاعجاب والحب، وذلك عبر الضغط المطول على زر الاعجاب.

وخلال الأيام الماضية تكاثرت الأقاويل عن أن شركة فيسبوك تعمل على إضافة زر جديد لعدم الاعجاب، ولكن مارك زوكربيرج أشار إلى أن هذا الخيار سيثير السلبية لدى مستخدمي الشبكة الاجتماعية، الأمر الذي يؤكد أن الشركة الأمريكية لا تفكر في إضافة هذا الخيار مطلقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى