Tesla تطلق تحديثا جديدا لنظام القيادة الذاتية

كشفت شركة Tesla عن التحديث الجديد لنظام القيادة الذاتية، والذي يحمل رقم 8.0.2، وذلك بعد 3 أشهر من إطلاقها التحديث رقم 8.0، وهذا التحديث يجعل السيارة ملتزمة أكثر بالقوانين.

كانت تكنولوجيا القيادة الذاتية من قبل تتيح للركاب تخطي السرعة القصوى أثناء وضع القيادة الذاتية، ولكن الآن من خلال هذا التحديث الأخير فإنه من غير الممكن للسيارة أن تتخطى السرعة المحددة لها بأكثر من 5 ميل في الساعة.

وسوف يقوم التحديث بفرض حد أقصى يتمكن من منع السائقين من تجاوزه على الطرقات، ولكن المميز في هذا التحديث هو أنه لا يشمل الطرق السريعة، وذلك لأن النظام البرمجي لم يحدد السرعة القصوى لــ 90 ميل في الساعة.

وتستطيع هذه الميزة توفير الأمان والحماية بشكل أكبر، وأيضا من خلال هذا التحديث يستطيع السائقين الآن إنشاء مستخدمين طبقا لمجموعة من المفاتيح، حيث أنه عندما يتعرف النظام على مفتاح ما فإنه يعمل على ظبط المقاعد والمقود وفقا لراحة الشخص الذي تعرف عليه المفتاح.

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يمتلك الإصدار 8.1 بوضع القيادة الذاتية المعزز الذي يستخدم حساسات سيارات Tesla والقوة الحاسوبية لها، وهذا سيساعد على تطوير هذه السيارات.

تعليقات
تحميل...