شركة Meizu تستعد لطرح هاتف Meizu M5S

شوهد أمس هاتف جديد من شركة Meizu يحصل على مصادقة هيئة TENAA للاتصالات الصينية باسمين رمزيين هما M612Q، وM612M، ولكن من المتوقع أن يحمل الهاتف اسم Meizu M5S.

وتتردد أخبار تشير إلى أن الهاتف سيحمل اسم Meizu M5S، وطبقا للمعلومات الموجودة في هيئة الاتصالات الصينية TENAA، فمن الواضح أن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وبدقة 720×1280 بكسل، ويعمل بمعالج ثماني النواة وبتردد 1.3 جيجاهرتز.

ومن المتوقع أيضا أن يمتلك هاتف Meizu M5S ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2-3-4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16-32-64 جيجابايت، ويزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويحمل بطارية سعتها 2930 ميللي أمبير.

وهاتف Meizu M5S مزود بالعديد من تقنيات الاتصال اللاسلكية العادية مثل البلوتوث، وGPS، وWi-Fi، بالإضافة إلى شبكات الجيل الرابع والثالث، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مارشميللو، ويأتي بهيكل مصمم من المعدن سمكه 8.4 ميليمتر، ويزن 138 جرام.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم مشاهدة هاتف Meizu M5S في هيئة تنظيمية صينية أخرى “China “Compulsory Certification، والتي تقوم بالإشراف على مراقبة الأجهزة قبل أن يتم إصدارها رسميا، وهذا دليل كافي على اقتراب موعد إطلاقه.

تعليقات
تحميل...