تحديث OxygenOS 3.5.5 يجلب بعض المشاكل لهواتف OnePlus 2

قامت شركة OnePlus الأسبوع الماضي بإطلاق تحديث جديد لهاتف OnePlus 2، والذي يحمل الإصدار OxygenOS 3.5.5، ولكن تسبب هذا التحديث في العديد من المشاكل.

من المفترض أن التحديث الذي أطلقته شركة OnePlus، والذي يحمل إصدار OxygenOS 3.5.5 يأتي بمميزات جديدة، ولكن على العكس فقد تسبب التحديث في الكثير من المشاكل لمستخدمي هواتف OnePlus 2.

وطبقا للتقارير التي نشرت من خلال مستخدمي هواتف OnePlus 2 على منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة OnePlus فإن الهواتف الخاصة بهم تفقد في بعض الأوقات الاتصال بالشبكة الخلوية، وعلى وجه الخصوص للمستخدمين الموجودين بالهند، والمستخدمين الذين يستخدموا النسخة الثنائية الشريحة من الهاتف.

ووفقا لما قاله المستخدمون فإن هاتف OnePlus 2 عندما يستخدم على شبكة واي فاي فلا يوجد مشكلة، ولكن عند استخدام البيانات المحمولة يفقد الهاتف الاتصال بالشبكة، وقد وجد مستخدمي النسخة الثنائية الشريحة حلا مؤقتا لهذه المشكلة وهو إيقاف الشريحة الثانية من الإعدادات.

وقد صرحت شركة OnePlus بأنها تقوم بالتحقيق في هذه المشكلة، ولكل من لم يقم بتحديث هاتفه فعليه تخطي هذا التحديث وعدم تحديث جهازه إليه حتى تتمكن الشركة من الوصول إلى حل لهذه المشكلة.

تعليقات
تحميل...