Fitbit تتخلى عن دعوتها القضائية ضد Jawbone

أصدرت شركة Jawbone بيانا تشير فيه إلى تخلي شركة Fitbit عن الدعوى القضائية، والتي قد أقامتها Fitbit ضدها بسبب سرقة Jawbone براءة الاختراع خاصتها.

وقد أقيمت هذه الدعوى القضائية سابقا في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الواضح أن المنافسة بين الشركتين قد هدأت في الوقت الحالي، وقد قالت شركة Jawbone في بيان رسمي لها أن شركة Fitbit قد تخلت عن قضية براءة الاختراع أمام لجنة التجارة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتتزايد الصراعات بين شركات التقنية الكبرى، ومن بين هذه الشركات التي تتسابق للحصول على حصة كبيرة في الأسواق شركتي Fitbit، وJawbone، وقد انتهى الأمر بينهما في المحاكم، وقد كانت شركة Fitbit تسعى من خلال هذه الدعوى لمنع مبيعات أجهزة Jawbone في البلاد.

وقد ذكر مركز التجارة الدولية أن شركة Jawbone لم تتمكن من الانتصار على شركة Fitbit، حيث أنها قالت أن شركة Fitbit قد تخلت عن القضية، وذلك لأنها لا تعتبر Jawbone تهديدا لها وأضافت أن أسهم Jawbone لا تمثل شيء، وطبقا لشركة Fitbit فإنه من المحتمل أن تشهر Jawbone إفلاسها في وقت قريب، وذلك بسبب عدم قدرتها على تسديد الالتزامات المالية خاصتها.

وعلى الجانب الآخر أعلنت شركة Jawbone عدم صحة هذه الأخبار وأنها لا تخطط لمثل هذا الشيء، ولكن بالطبع سيكون لتوقعات Fitbit أثر سيء على أسهم Jawbone في الأسواق.

تعليقات
تحميل...