تفاصيل ميزة المواعدة في فيسبوك بعد بدء اختبارها رسمياً

كان فيسبوك يعمل على عدة مشاريع بينها المتحدث الذكي والمساعد الرقمي، إلا أنه اضطر لإيقافها مؤقتاً على خلفية فضيحة كامبريدج أناليتيكا التي تسربت فيها بيانات الملايين، مع ذلك، ميزة المواعدة مرّت من هذا المصير وبدأ عملاق التواصل الاجتماعي باختبارها رسمياً في دولة كولومبيا.

هي تعدُّ منافسة تطبيق تيندر الشهير، إلا أن فيسبوك تمتلك قاعدة جماهيرية مليارية حول العالم، لذا يفترض أن تنتشر المواعدة عبره بسهولة شديدة.

فيسبوك للمواعدة ليس تطبيقاً مستقله بذاته “بعد” كما أن مزاياه لا يمكن الوصول إليها سوى عبر الهاتف الذكي “في الوقت الحالي”، على أن يتم الوصول إليه عبر الثلاثة خطوط الأفقية بالقائمة الرئيسية.

ستظل قادراً على استخدام ملف فيسبوك الشخصي العادي سواءً أضفت بيانات مواعدة أم لا والتي سيتضمنها اسمك الأول، عمرك، وصف مختصر حولك، اهتماماتك، خلاف ذلك لن تُضاف بيانات أخرى.

بإمكانك مراسلة أي أحد عبر فيسبوك للمواعدة، بحد أقصى 100 شخص في اليوم الواحد، على أن تكون قادراً على إضافة 9 صور في ملفك الشخصي عبر جهاز iOS، ترتفع إلى 12 صورة بأندرويد، مع العلم أنه محظور إرسال الصور او الفيديوهات بالمحادثات مع الذين تعبر لهم عن الاهتمام.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هنالك خيار بحث عن الأشخاص في إطار 100 كيلومتر بعد التأكد من موقعك عبر GPS.

هذا ويجدر الذكر بأن فيسبوك للمواعدة سيتم إطلاقه حول العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة، بمجرّد الانتهاء من اختباره.

تعليقات
تحميل...