هواتف ذكية

بالفيديو ..جالاكسي نوت 3 يواجه آيفون 6 بلس في اختبار الانحناء

بالفيديو ..جالاكسي نوت 3 يواجه آيفون 6 بلس في اختبار الانحناء ..هل يتفوق هاتف سامسونج؟

أجرت قناة Unbox Therapy، المتخصصة في تقديم فيديوهات تقنية على يوتيوب، اختبارا للانحناء على الهاتفين الذكيين آيفون 6 بلس، وجالاكسي نوت 3، التابعين لشركتي أبل وسامسونج، على الترتيب.

وأقبلت Unbox Therapy على هذا الاختبار، بعد أن أعرب كثيرون من مستخدمي آيفون 6 بلس عن انزعاجهم من تعرض الهاتف لانحناء دائم داخل جيوب البناطيل، بعد الجلوس لفترة طويلة.

ولم يصمد آيفون 6 بلس، الذي يحمل شاشة قياسها 5.5 بوصة، والمصنوع من الألمونيوم، في اختبار الثني، حيث انحنى بسهولة، وخاصة في الجزء الذي يوجد به زر خفض مستوى الصوت، في حين صمد  جالاكسي نوت 3، المزود بشاشة قياسها 5.7 بوصة، والمصنوع من البلاستيك، أمام محاولات الثني، حيث أثبت قدرة أكبر على مقاومة الانحناء.

اختبار انحناء آيفون 6 بلس

اختبار انحناء جالاكسي نوت 3

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هواتف شركة آبل للثني بسهولة، حيث واجه مستخدمو الإصدارات السابقة من آيفون مشكلات مع هواتفهم، تتعلق بتعرضها للانحناء الدائم.

وكانت أبل قد أطلقت آيفون 6 وآيفون 6 بلس للبيع، في تسع دول، يوم الجمعة الماضي، فيما تعتزم طرحهما في 22 دولة أخرى، من بينهم الإمارات والسعودية وقطر، الجمعة المقبلة، على أن يكونا متوفرين في 115 دولة حول العالم بنهاية العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى