أخبار الشركات

أمازون تسحب عدد من ألواح التزلج الكهربائية بعد تسببها في كوارث

سحبت عملاق التجارة الإلكترونية "أمازون" عدد كبير من ألواح التزلج الكهربائية من متجرها، وذلك بعد تسببها في الكثير من الحوادث في مناطق عدة في العالم.  وبثت الشركة تحذير من خلال المتجر للمشترين المحتملين بأن أمازون لا توصي بشراء أي من هذه الألواح في الوقت الحالي حتى تثبت أنها آمنة.  وطلبت أمازون من بعض الشركات المصنعة لهذه الألواح تقديم وثائق تثبت أنها آمنة، وحاصلة على كافة معايير السلامة المعول بها.  يذكر أن الأسبوع الماضي قد شهد انفجار أحد هذه الألواح بولاية واشنطن الأمريكية مما تسبب في حالة ذعر وارتباك. وقد حظرت بعض شركات الطيران الأمريكية اصطحاب المسافرين لهذه الألواح على متن الطائرة وذلك بسبب خطورتها.

سحبت عملاق التجارة الإلكترونية “أمازون” عدد كبير من ألواح التزلج الكهربائية من متجرها، وذلك بعد تسببها في الكثير من الحوادث في مناطق عدة في العالم.

وبثت الشركة تحذير من خلال المتجر للمشترين المحتملين بأن أمازون لا توصي بشراء أي من هذه الألواح في الوقت الحالي حتى تثبت أنها آمنة.

وطلبت أمازون من بعض الشركات المصنعة لهذه الألواح تقديم وثائق تثبت أنها آمنة، وحاصلة على كافة معايير السلامة المعول بها.

يذكر أن الأسبوع الماضي قد شهد انفجار أحد هذه الألواح بولاية واشنطن الأمريكية مما تسبب في حالة ذعر وارتباك. وقد حظرت بعض شركات الطيران الأمريكية اصطحاب المسافرين لهذه الألواح على متن الطائرة وذلك بسبب خطورتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى