هواتف ذكية

HTC تزيح الستار عن هاتف One X9

HTC تزيح الستار عن هاتف One X9

أعلنت شركة HTC التايوانية رسميا عن هاتف جديد تحت اسم HTC One X9 ، والذي يعتبر كآخر هاتف تقوم الشركة بإطلاقه قبل نهاية العام الحالي.

ويتميز هاتف HTC One X9 بتصميمه الفريد، وهيكله المصنوع من المعدن الكامل، حيث أنه يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة، بدقة 1080X1920 بكسل، مدعومة بطبقة من زجاج Gorilla Glass، ويحمل معالج ثماني النواة من إنتاج شركة ميدياتك يعمل بتردد 2.2 جيجا بايت، وبمعمارية 64 بت، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجا بايت، يمكن زيادتها حتى 2 تيرا عن طريق بطاقات من نوع MicroSD.

ويضم هاتف HTC One X9 الذكي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، تدعم إمكانية التثبيت البصري للصورة، وأخرى أمامية تعمل بتقنية ألترابكسل، لتحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يمتلك مكبرات صوت BoomSound في الجهه الأمامية من الهاتف.

وأوضحت شركة HTC أن هاتف HTC One X9 الذكي تم تزويدة ببطارية عملاقة سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، والتي تكون قادرة على الصمود لمدة 15 ساعة متواصلة من المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الثالث، أو لمدة 40 ساعة من تشغيل المقاطع الصوتية، بالإضافة إلى أنها تدعم ميزة الشحن السريع بنسبة 30% أسرع من الشحن التقليدي.

ويعمل هاتف HTC One X9 الذكي على نظام التشغيل أندرويد، حيث يبلغ سعره حوالي 375 دولار أمريكي، ولكن الشركة لم تذكر أي تفاصيل أو معلومات بشأن طرحه رسميا في الأسواق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى