أجهزة لوحية

هواوي تطلق حاسب Media Pad M2 اللوحي مع قلم ضوئي

هواوي تطلق حاسب Media Pad M2 اللوحي مع قلم ضوئي

أعلنت شركة هواوي عن حاسب لوحي جديد تحت اسم Media Pad M2  بمواصفات ممتازة، بالإضافة إلى أربعة سماعات صوتية وقلم ضوئي، وذلك من خلال معرض CES المقام حاليا في مدينة لاس فيجاس.

ويقدم حاسب Media Pad M2 اللوحي شاشة بقياس 10.1 بوصة، بدقة 1200×1920 بكسل، وكثافة 226 بكسل في البوصة، ويحمل معالج من نوع Kirin 930 ثماني النواة يعمل بتردد 2 جيجا هرتز.

وتتيح شركة هواوي للمستخدمين إمكانية الاختيار مابين نسخة 2 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، إما 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية لنسخة 64 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، كما يمكن زيادة حجم الذاكرة التخزينية لكلا النسختين عن طريق بطاقات من نوع Micro SD.

ويمتلك حاسب Media Pad M2 اللوحي حساس لبصمة الأصبع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

ويأتي حاسب Media Pad M2 بجانب قلم ضوئي يمكن شراؤه بشكل منفصل، ليمكن المستخدم من تجربة الرسم والكتابة بطريقة سهلة وبسيطة، كما يمتلك 4 سماعات صوتية تعمل بتقنية Clari-Fi لضمان جودة صوت عالية ونقية.

ويعمل حاسب Media Pad M2 اللوحي على نظام التشغيل أندرويد، كما يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، وسيتم طرحه خلال الربع الأول من العام الحالي في عدة دول عربية مختلفة من بينها مصر والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى