هواتف ذكية

هواوي توفر هاتف Y6C في مصر بسعر 999 جنيه عبر Souq.com

هواوي توفر هاتف Y6C في مصر بسعر 999 جنيه عبر Souq.com

قامت شركة هواوي الصينية بإطلاق هاتف Y6C الجديد في الأسواق المصرية بسعر 999 جنيه مصري فقط، وذلك من خلال متجر Souq.com إبتداءا من الحادي عشر من الشهر الجاري.

ويأتي هاتف Huawei Y6C بشاشة LCD قياس 5 بوصة، بدقة 720×1280 بكسل، وكثافة 294 بكسل في البوصة، ويحمل معالج Snapdragon  يعمل بتردد 1.1 جيجا هرتز، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 1 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 8 جيجا بايت ويمكن زيادتها حتى 128 جيجا بايت عن طريق بطاقات ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

ويضم هاتف Huawei Y6C كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل، وتدعم فلاش LED، كما تدعم إمكانية التركيز التلقائي للصورة، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بكسل، حيث أنها تكون مخصصة لإلتقاط صور سيلفي بجودة ممتازة، بالاضافة إلى ذلك فإنه تم تزويده ببطارية عملاقة سعة 2200 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل على نظام التشغيل أندرويد.

وقال متحدث باسم شركة هواوي أن الشركة تسعى بكل السبل التكنولوجية الحديثة للوصول إلى جميع العملاء والمستخدمين حول العالم، كما أنها تعلم جيدا أهمية التسوق الإلكتروني، لذا فإن الشركة قد قررت طرح هاتف Y6C الجديد بمصر من خلال متجر Souq.com الإلكتروني.

من الجدير بالذكر أن شركة هواوي تسعى لجذب أكبر عدد من المستخدمين حول العالم، وذلك من خلال السعر المعلن لهاتف Y6C ذو المواصفات الممتازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى