هواتف ذكية

هواوي ستكشف عن أربعة إصدارات من هاتف P9 الرائد في MWC 2016

هواوي ستكشف عن أربعة إصدارات من هاتف P9 الرائد في MWC 2016

أشار موقع Venture Beat التقني أن شركة هواوي الصينية تستعد للكشف عن هاتفها الرائد P9 بأربعة إصدارات مختلفة، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2016 المقرر إقامته في مدينة برشلونة الأسبانية.

فمن الواضح أن شركة هواوي ستعمل على إضافة نسخة رابعة جديدة من هاتفها الرائد هذا العام، حيث أنها قامت العام الماضي بإطلاق هاتف P8 الرائد بثلاث نسخ مختلفة في الحجم والمواصفات التقنية وهما P8 و P8 Max و P8 Lite.

وبحسب ما ذكره الموقع التقني أن النسخة الرابعة من هاتف Huawei P9 ستكون الأفضل من حيث المواصفات، وبشاشة QHD يتراوح حجمها ما بين 5.5 و 5.7 بوصة، وبدقة 1440×2560 بكسل.

وسيعمل الاصدار الرابع من هاتف Huawei P9 الذكي على نظام التشغيل أندرويد، كما أنه يضم كاميرا خلفية مزدوجة تعمل بدقة 12 ميجا بكسل، تدعم تقنية التركيز التلقائي للصورة.

يذكر أن تسريبات سابقة قد تحدثت أن شركة هواوي تعمل على هاتف ذكي جديد يحمل ذاكرة وصول عشواية سعة 6 جيجا بايت، الأمر الذي يجعلنا نتوقع أن هذا الهاتف هو النسخة الرابعة من هاتف Huawei P9 المنتظر، ولكن ما علينا سوى الانتظار حتي موعد إقامة المؤتمر العالمي للهواتف القادم لنتأكد من هذه الشائعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى