أخبار تقنية منوعة

توقعات بوصول عائدات لعبة Super Mario Run إلى 70 مليون دولار

تنوي شركة Nintendo إطلاق لعبة Super Mario Run يوم الخميس القادم 15 من شهر ديسمبر، وستكون أول لعبة تصل إلى الأجهزة المحمولة من قبل شركة Nintendo.

يتوقع المحللون أن تنجح هذه اللعبة بشكل كبير، حيث أنها ستكون أول لعبة موجهة من شركة Nintendo إلى الأجهزة المحمولة، لأن لعبة Pokemon Go لا تشتمل هذا، حيث أنها تم تطويرها من خلال شركة Niantic وليس من خلال Nintendo.

وتتوقع مؤسسة Sensor Tower أن لعبة Super Mario Run سيكون لها نصيب من العائدات في الشهر الأول يبلغ 70 مليون دولار أمريكي، وبالمقارنة بلعبة Pokemon Go فهذا الرقم ليس كبيرا، حيث أن الأخيرة حققت عائدات وصلت إلى 143 مليون دولار أمريكي، وأيضا لعبة Clash Royale، التي حققت 107 مليون دولار خلال الشهر الأول.

وطبقا لمؤسسة Sensor Tower فإنه من المتوقع أن تصل عدد تحميلات لعبة Super Mario Run إلى عدد تاريخي في الشهر الأول، ومن الممكن أن يزيد هذا العدد عن لعبة Pokemon Go، ويرجع الفضل في ذلك لترويج شركة أبل للعبة بشكل ممتاز.

وسيتوفر من اللعبة نسختين، الأولى منها ستكون نسخة تجريبية ومجانية، أما الثانية سيكون سعرها 9.99 دولار أمريكي، ولن تحتوي اللعبة على أية مشتريات داخلها، وقد قام أكثر من 20 مليون شخص بالتسجيل ليتم إعلامهم عندما تتوفر اللعبة على المتجر، ولهذا السبب تؤخذ هذه التوقعات بعين الاعتبار، وطبقا للتوقعات فإنه سيتم معرفة نجاح هذه اللعبة من خلال مدى جودة النسخة التجريبية المجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى