هواتف ذكية

جالكسي سي 5 برو في خطواته الأخيرة للوصول إلينا

تم الكشف عن صور لهاتف جالكسي سي 7 برو من قبل، واليوم تم الإعلان عن حصول هاتف جالكسي سي 5 برو على موافقة هيئة الاتصالات الصينية TEENAA.

وقد تم الكشف من قبل عن صور لهاتف جالكسي سي 7 برو، وذلك بعد حصول شركة سامسونج الكورية على موافقة وكالة الاتصالات الصينية TEENAA في مطلع الشهر الجاري.

وقد ظهرت شائعات في الفترة الماضية تشير إلى أن هاتفي جالكسي سي 5 برو، وجالكسي سي 7 برو سيتم إطلاقهما في يوم 21 من شهر يناير المقبل، واليوم أعلن عن حصول هاتف جالكسي سي 5 برو على موافقة هيئة الاتصالات الصينية TEENAA، وهذا دليل على اقتراب موعد الإطلاق.

وطبقا للمواصفات التي أعلنت عنها الوكالة فإن هاتف جالكسي سي 5 برو سيأتي بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وبدقة 1080×1920 بكسل، وسيعمل بمعالج كوالكوم ثماني النواة من نوع سناب دراجون 626، بالإضافة إلى وحدة رسوميات من فئة Adreno 506، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

وسيتمتع هاتف جالكسي سي 5 برو بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى أمامية دقتها 16 ميجا بكسل، ويحمل بطارية سعتها 3000 ميللي أمبير، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميللو 6.0.1، ويبلغ سمك الهاتف 6.95 ميليمتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى