تطبيقات

واتساب تطلق ميزة تثبيت المحادثات لبعض المستخدمين

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي من صعوبة الوصول إلى مجموعة من المحادثات، وذلك بسبب كمية الرسائل الضخمة التي تصل إليهم يوميا.

ونظرا لهذه الصعوبات، أطلقت شركة واتساب تحديث جديد يجلب معه ميزة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بتثبيت بعض المحادثات في أعلى القائمة، وطبقا للصحيفة البريطانية “إندبندنت”، فإن التحديث سيعمل على إبقاء المحادثات المختارة في أعلى القائمة، حتى في حال تلقى المستخدم رسائل عديدة من المحادثات الأخرى.

وذكر المصدر أن هذا التحديث أطلقته الشركة كمرحلة أولى لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وسيتمكنون من تحميل التحديث خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن يبدو أن مستخدمي آيفون سوف يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول قليلا، ومن المرجح أن يأتي في وقت ما في المستقبل القريب.

وللقيام بتثبيت المحادثة أعلى القائمة، يتوجب على المستخدم الضغط على المحادثة حتى يظهر رمز “دبوس” بجوار خيارات الأرشفة والحذف، وتتيح ميزة تثبيت المحادثات الجديدة للمستخدمين بتثبيت ثلاث جهات اتصال أو مجموعات في أعلى القائمة.

وقال متحدث باسم واتساب: “مع ميزة تثبيت المحادثات، لا داعي للقلق حول التمرير عبر قائمة طويلة من المحادثات لتتمكن من محادثة أحد أفراد عائلتك أو أفضل صديق لك”، وأضاف “يمكن للمستخدمين الآن تثبيت ما يصل إلى 3 من أهم جهات الاتصال من قائمة الدردشة، سواء أفراد أو مجموعة، ببساطة اضغط باستمرار على المحادثة، ومن ثم اضغط على رمز دبوس في الجزء العلوي من الشاشة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى