ابتكارات

أفضل سماعات ألعاب الفيديو لعام 2017

يوجد الكثير من سماعات ألعاب الفيديو التي تنتشر في الأسواق، وبالتالي  أحيانا يكون العثور على سماعة بجودة وتقنية عالية ليس أمرا سهلا، وفيما يلي سوف يتم عرض أفضل سماعات الألعاب….

 

  • Razer Kraken 7.1 V2

 

Image result for سماعة Razer Kraken 7.1 V2

بالرغم من التصميم الهيكلي الضخم لهذه السماعات إلا أنه ليس بالثقل الذي يبدو عليه، كما أن الجزء الضخم الموجود بالسماعة مريح جدا للأذن، حيث أنه يجعل المستخدم يتحملها لفترات اللعب الطويلة، ولكنها لا تدعم التهوية الجيدة، كما يمكن توصيل السماعة عن طريق منفذ USB، ويضاف إلى ذلك أن الترددات الصوتية العالية والمنخفضة المتوسطة واضحة جيدا كما تغطي الإحساس بالعمق في الصوت، وصوت الميكروفون نقي جدا خاصة بالمحادثات الخاصة بالألعاب.   

 

  • Steelseries Siberia 200

 

Image result for Steelseries Siberia 200

هذه السماعة نسخة محدثة للسماعات المتوسطة، وهي مصممة من هيكل بسيط من الألومنيوم، وبالرغم من أنها تبدو ظاهريا خفيفة، إلا أنها أثقل مما تبدو عليه ولكن القطعة التي توضع على الأذن مريحة، يأتي مع السماعة ميكروفون قابل للسحب ولكنه لا يدعم صوت جيد، وهي متاحة بعدة ألوان، وبها منفذين أحدهما للميكرفون والآخر للصوت للتوصيل بهما.

 

  • Steelseries Arctis 5 7.1

 

Image result for Steelseries Arctis 5 7.1

تتميز هذه السماعة بطوق مرن قابل للتعديل، كما أنها مزودة بمسند مبطن للرأس ومريحة يستطيع المستخدم ارتدائها وخلعها بكل سهوله، وتتميز بقرص لدمج الصوت، بها إضاءة RGB من الخلف، وبها ميكروفون نقي لصوت أفضل من غيره من السماعات.

 

 

  • Corsair VOID wireless 7.1

 

Image result for Corsair VOID wireless 7.1

هي سماعة لاسلكية تتمتع بجودة نقاء صوتي وترددات الصوت المنخفضة، العالية، والمتوسطة نقية وبارزة، بالإضافة إلى ذلك القطعة التي تضع على الأذن جيدة وبها منفذ للتهوية بالرغم من ثقلها، ويوجد بالسماعة إضاءة خلفية RGB كما بها رافعة للتحكم بدرجة الصوت على الأذن اليسرى بدلا من عجلة التحكم بالصوت أو الأزار.

 

  • Logitech G533 Wireless 7.1

 

Image result for Logitech G533 Wireless 7.1

تتميز هذه السماعة بوجود قطعة الأذن المبطنة، كما أنها مريحة جدا للمستخدم لمدة استخدام طويلة، يتم شحنها من خلال كابل microـUSB، وتعمل لما يقارب 15 ساعة، وبها ميكروفون قابل للثني لأعلى ولأسفل  مميز بفلتر لنقاء الصوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى