إنترنت واتصالات

أفضل 4 مواقع للعملات الرقمية

في ظل الزيادة الملحوظة في الاهتمام العالمي بالعملات الرقمية المشفرة ظهرت مصادر جديدة خاصة بهذا النوع من العملات وهذا خلال القفزات الأخيرة التي وصلت إليها عملة بيتكوين.

يوجد العديد من المواقع التي تساعد الشغوفين بالعملات الرقمية في الحصول على المصادر ذات أهمية كبيرة داخل هذا المجال منها:   

 

  • موقع Crypto Stack

 

يعمل موقع Crypto Stack على تقديم مجموعة متسقة من الموارد والمصادر التي تخص العملات المشفرة بجانب سلسلة الكتل Blockchain، وبالإضافة إلى ذلك أنه يوفر أهم المصادر المتاحة حول عملات رقمية محددة مثل الإيثريوم و البيتكوين وغيرها، وكذلك تجميعات تشمل المتصفحات، والبوتات، والمواقع، وأدوات المطورين، والأخبار، والنشرات البريدية التي تتعلق بالعملات الرقمية، والتعدين.

 

  • موقع Crypto Minded

 

يوفر هذا الموقع مكتبة من الأدوات الشائعة حول هذه العملات، بالإضافة إلى أهم المصادر التي تتوفر على شبكات الإنترنت من مقالات وخدمات ومجتمعات.

يسهل الوصول إلى المحتويات التي تلائم هذا المجال مثل قنوات اليوتيوب، والموقع، ومصادر التعلم، وسلسلة الكتل، والبوداكاست وكل هذا بسبب التجميعات التي يقدمها موقع Crypto Minded حل مصادر العملات الرقمية.

 

  • موقع Crypto Panic

 

يعد Crypto Pavic كمجتمع عالمي لكل من يهتم بالعملات الرقمية، حيث يقدم أبرز الأخبار حول هذا النوع من العملات، ويتيح للمستخدمين متابعتها وإمكانية التصويت على الأخبار الرائجة الأكثر إثارة وأهمية.

 

  • موقع Condash

 

يعتبر بمثابة دليل خاص بالعملات الرقمية حيث يعمل على توفير أهم المصادر على الإنترنت للمستخدمين حول ما يخص العملات الرقمية المشفرة كالبتكوين.

كما يوفر موقع Condash تصنيفات عديدة مختلفة مثل الكتب والمجتمعات، والمدونات، والمواقع الإخبارية، ومواقع تبادل العملات بالإضافة إلى مصادر أخرى لتعلم ومعرفة كل شئ عن العملات الرقمية المشفرة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى