مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

تجعلنا رؤية أي شخص بحالة متصل Online على تطبيق الواتس اب أو غيره سعداء وأحيانا غير ذلك.

فعلى سبيل المثال، إذا أردنا إرسال رسالة على الفور لشخص ونرغب في الحصول على الرد فورا على رسائل الواتس اب، فإن رؤيته متصلا عبر التطبيق أمر مبهج.

ولكن إذا كنت أبا أو أما، فإن رؤية طفلك متصلا Online عبر واتس اب خلال الدراسة أو في وقت النوم يمكن أن يجعلنا قلقين للغاية.

في كلتا الحالتين، من الأفضل أن تعتمد على برنامج مراقبة الواتس اب الأفضل من أجل مراقبة الواتس اب من خلال الرقم الخاص بالشخص الذي تريد تتبعه.

فوائد مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

بمساعدة هذه التطبيقات يمكنك مراقبة واتساب أي شخص من خلال رقم الهاتف، وتستطيع بسهولة معرفة توقيت وجود اي شخص في حالة متصل في تطبيق واتس اب لضمان الرد السريع على ما تبعث به من رسائل الواتس اب أو غيرها من التطبيقات.

وعندما يكون طفلك أو صديقك في حالة Online عبر الواتس اب، فسيتم إخطارك بذلك، ويمكنك التواصل معهم بسهولة.

تريحك تطبيقات مراقبة واتساب من خلال الرقم، من فتح المراسلات للأشخاص الذين تريد مراقبتهم مرارا وتكرارا للتأكد إن كانت حالتهم متصل إو غير ذلك.

يفيد برنامج مراقبة الواتس اب أيضا هؤلاء الذين يشعرون بالقلق على شخص معين. فرؤية اي شخص أونلاين قد تكون مؤشرا على أن كل شيء على ما يرام لديه.

توفر لك التطبيقات مراقبة واتساب أي شخص وأوقات آخر ظهور Last Seen لجهات الاتصال المحددة في صفحة واحدة. بهذه الطريقة لن يضيع وقتك في فتح محادثات ورسائل الواتس اب كل على حدة.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا استخدام هذه التطبيقات لمعرفة الوقت الذي تقضيه في تطبيق واتس اب الخاص بك.

أفضل برامج مراقبة الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

تتيح هذه التطبيقات القدرة على مراقبة واتساب اي شخص، وتحديد الأوقات التي يكون فيها Online مع معلومات عن آخر ظهور والفترات التي يقضيها على واتس اب وبعضها يتيح نفس المزايا مع تطبيقات أخرى مثل تيليغرام.

أغلب تطبيقات مراقبة واتساب من خلال الرقم تتيح ميزة إرسال إشعارات عندما يكون الشخص الذي ترغب بمراقبته متصلا Online على تطبيق واتس أب وذلك من خلال الرقم الذي استخدمه للاشتراك بالواتساب.

لا بد من الإشارة إلى أن كل التطبيقات التي نعرضها لكم في هذه القائمة مخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من جوجل. حيث لا يسمح متجر أب ستور الخاص بشركة أبل باستضافة تطبيقات تقوم بمثل هذه الوظائف لما قد يعبر انتهاكا لخصوصية الآخرين.

ولكننا نقدم في آخر هذه القائمة موقعا على الإنترنت يقوم بخدمات مراقبة اي شخص من خلال رقم الهاتف فقط شرط أن يكون مشتركا به في واتس اب.

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق YANSA

Yansa هو أفضل تطبيق لتتبع آخر ظهور ومراقبة واتساب اي شخص تريد تتبعه بلا منازع. وهذا ما يفسر أن التطبيق تم تحميله ملايين المرات. ميزات تطبيق YANSA مذهلة، وما هو رائع أنه يرسل لك إشعارات متى كان صديقك متصلا أو غير متصل على الواتس اب وتيليغرام أيضا.

يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر من 10 أشخاص في صفحة واحدة. ويمكنك تعيين نغمات مختلفة لجهات اتصال مختلفة في تطبيق واتس اب لكي تعرف من هو الشخص المتصل من نغمة الرسالة التي ستصلك من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

ويمكنك بسهولة معرفة مدة بقاء الشخص أونلاين على الواتس اب. سيتم عرض المدة بالأرقام وبالنمط التقليدي للساعات والدقائق. كما أن معلومات التاريخ واليوم متوفرة أيضا لذلك لن يبقى لديك أي التباس أثناء التتبع.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق YANSA من خلال هذا الرابط.

مراقبة واتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق CHAT TRACK

هذا هو ثاني أفضل تطبيق لتتبع آخر ظهور في تطبيق الواتس اب. وفي صفحة واحدة وبنظرة واحدة، يمكنك بسهولة معرفة المتصلين وغير المتصلين دون الحاجة إلى التحقق من الدردشات بشكل يدوي وبهذا يمكن ضمان الحصول على رد سريع على رسائل الواتس اب.

سيصدر التطبيق صوت الإشعار في الوقت الذي يصبح الشخص الذي تتبعه أونلاين حتى تتمكن من التواصل مع الشخص الذي تريده بسرعة عبر واتس اب.

يعرض لك هذا التطبيق أيضا الوقت لإعلامك بعدد الساعات والدقائق والثواني التي يستخدمها الشخص لتطبيق الواتس اب.

يتيح لك هذا التطبيق بالطبع مراقبة الواتس اب من خلال الرقم الخاص بالأشخاص الذين ترغب بتتبعهم.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق CHAT TRACK من خلال هذا الرابط.

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق WASTAT

إذا كنت تبحث تطبيق يخبرك عندما يصبح أطفالك أو أحباؤك أو غيرهم Online، فإن WaStat هو واحد من أروع برامج مراقبة تطبيق واتس اب من خلال الرقم.

سيُعلمك التطبيق أيضا عندما ينتقل شخص ما إلى وضع عدم الاتصال Offline. ويوفر البرنامج ساعة يمكنك عرضها لمعرفة وقتك ووقت الآخرين الذي تقضونه على الواتس اب وكذلك تيليغرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

يمكّنك WaStat من مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقم الهاتف أيضًا من عرض تقارير التتبع للشهر الماضي. في وقت واحد ، يمكنك وضع أكثر من 10 أشخاص ممن تبادلهم رسائل الواتس اب لمراقبة حالتهم من خلال الرقم.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق WASTAT من خلال هذا الرابط.

مراقبة واتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق WHATLOGIN

يحتوي تطبيق WhatLogin لمراقبة حالة آخر ظهور على تطبيق الواتس اب على واجهة مذهلة وميزات مفيدة من خلال رقم الهاتف فقط للشخص الذي تريد تتبع حالته. أولاً، يمكنك استخدام هذا البرنامج للحصول على تنبيهات فورية متى كان طفلك أو أحباؤك في حالة Online أو غير متصل بالإنترنت.

ثانيًا، يُظهر لك التطبيق آخر توقيتات مشاهدة الآخرين أونلاين جنبًا إلى جنب مع المدة المحسوبة. وذلك بالثواني والدقائق والساعات، وسيتم احتساب كل لحظة، وسيتم إخطارك بالتوقيت الدقيق والمناسب لإرسال رسائل الواتس اب لهم.

ويقوم برنامج وات لوج إن لمراقبة واتساب من عن طريق رقم الهاتف بإنتاج تقارير أسبوعية وشهرية للسماح لك بالتحليل بالتفصيل. باستخدام تطبيق WhatLogin، يمكنك إضافة أي عدد تريده من الأشخاص من أجل مراقبة الواتس اب بالرقم.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق WHATLOGIN من خلال هذا الرابط.

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق WARADAR

هل تريد معرفة عدد الساعات التي تستخدم فيها الواتس اب والشبكات الاجتماعية الأخرى؟ هل تريد أن تعرف في أي وقت سيكون ابنك أو ابنتك أو أيا كان متصلا Online على الإنترنت في واتس اب؟ إذا تطبيق WaRadar هو الخيار الأفضل من أجل مراقبة واتساب أي شخص عن طريق رقم الهاتف. نظرًا لأنه سيُعلمك على الفور، ويُظهر لك إجمالي الوقت الذي استغرقه اي شخص من هؤلاء على الإنترنت. لعرض التوقيت، يتم استخدام ألوان مختلفة حتى تتمكن من قراءة المدة التي أمضاها هؤلاء متصلين أو غير متصلين بالإنترنت.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق WARADAR من خلال هذا الرابط.

مراقبة واتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق ONLINE MONITOR

مع ما فيه من ميزات إضافية، يعد تطبيق أونلاين مونيتور مثاليا للآباء وجميع الأشخاص الذين يهتمون بأحبائهم. سوف ينبهك التطبيق فور وجود شخص من الذين تتبعهم في حالة متصل. سيتم أيضا عرض توقيتاتهم وفترات عدم اتصالهم بالإنترنت عبر واتس اب. ولمزيد من الوضوح والسهولة، يوفر تطبيق أونلاين مونيتور وسيلة للفلترة. إذا لم تكن مهتما بالتتبع طوال اليوم، فإن هذا التطبيق يتيح لك الحصول على التقارير بناء على تاريخ ووقت معين. يمكن عبر هذا التطبيق لمراقبة واتساب عن طريق رقم الهاتف إضافة 3 أرقام لمقارنة وتحليل أنشطتهم والفترات التي يكونون فيها متصلين عبر الواتس اب وهي الفترات الأنسب لكي تتبادل معهم رسائل الواتس اب.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق ONLINE MONITOR من خلال هذا الرابط.

 برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق YANVA

بدون التفقد اليدوي للمحادثات لمعرفة من هو متصل، سيتم إخطارك عندما يصبح أحد أفراد عائلتك أونلاين أو متصلا على تطبيق الواتس اب. عندما يكون الشخص متصلاً عبر واتس اب، سترى إشعارًا على شاشتك. يعرض هذا التطبيق أيضًا الوقت الذي تركوا فيه تطبيق الواتس اب. يمكنك أيضا معرفة عدد الدقائق أو الساعات التي يمضونها على الإنترنت.

يمكنك مراقبة واتساب أي شخص من خلال رقم الهاتف فقط عبر هذا التطبيق من خلال الرقم لـ 4 أشخاص تختارهم من خلال هذا التطبيق المخصص لتتبع حالة آخر ظهور اي شخص.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق YANVA من خلال هذا الرابط.

مراقبة واتس اب من خلال الرقم عبر تطبيق TRACKER APP

هناك الكثير من جهات الاتصال في هواتفنا أو تطبيق الواتس اب ولكن بعض الأشخاص مميزون بالنسبة لنا مثل أفراد عائلتنا أو أطفالنا وفي كثير من الأحيان نرغب في الحصول على تطبيق يبلغنا بأنهم أصبحوا متصلين، بالنسبة لكل هؤلاء الأشخاص، يعد تطبيق تراكر آب هوالتطبيق المثالي لمراقبة اي شخص عن طريق رقم الهاتف فقط. وذلك لأن هذا التطبيق يرسل إشعارات، ويقوم بإنشاء تقارير وعرض رسوم بيانية لمراقبة فترات التواجد Online للأشخاص الذين تقوم أنت بتحديدهم. يتمير هذا التطبيق بأن لديه واجهة أنيقة جدا وملفتة للنظر.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق TRACKER APP من خلال هذا الرابط.

مراقبة الواتس اب من خلال رقم الهاتف عبر تطبيق FAMILY FOLLOW

يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل تطبيقات تتبع الظهور أونلاين التي استعرضناها أعلاه. إلى جانب تنبيهك بشأن حالة الاتصال بالإنترنت لشخص ما، يراقب هذا التطبيق أيضًا آخر ظهور له على واتس اب. يمكنك الحصول على تقارير التتبع بناءً على النشاط اليومي والشهري عبر الإنترنت للأشخاص الذين تحددهم.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

يمكنك تحميل تطبيق FAMILY FOLLOW من خلال هذا الرابط.

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج للايفون

إذا كنت لا تريد استخدام تطبيق لمتابعة حالة الآخرين على WhatsApp، فيمكنك الاعتماد على موقع Chatwatch ، وهو يستخدم البيانات التي يحصل عليها من خلال رقم الهاتف فقط الخاص بالطرف المستهدف من أجل مراقبة اي شخص على الواتساب.

في البداية كان Chatwatch متوفرا كتطبيق على متجري أبل وجوجل لكن تم حذف هذا التطبيق من قبل الشركتين نظرا لقدرات المراقبة الهائلة التي يقدمها والتي اعتبرت بمثابة التجسس على الواتس اب الخاص بالآخرين.

عبر تسجيل رقم الشخص الذي تود متابعة حالته يستطيع Chatwatch إطلاعك على أوقات استخدام أصدقائك لتطبيق واتساب من خلال رقم الهاتف فقط، وحتى إمكانية تقدير موعد نوم واستيقاظهم.

الخاصية الأخطر أن الموقع بإمكانه جمع بيانات شخصين إذا ما كانوا يتحدثون مع بعضهم وكم من الوقت خلال اليوم، مثلاً 5 دقائق أم ساعة أم أكثر وهكذا.

المشكلة أن هذا الموقع يوفر تجربة مجانية محدودة، ثم تصبح الخدمات مقابل اشتراك مادي.

منع مراقبة الواتس اب عن طريق رقم هاتفك

إن كنت ترغب في منع الآخرين من مراقبة الواتس اب الخاص بك، فإن بعض التطبيقات السابقة تعجز عن أداء مهمتها إن قمت بتعطيل خيار آخر ظهور لك على الواتس اب.

ولتعطيل هذا الخيار، توجه في واتساب إلى قائمة Settings ثم Account ثم Privacy، فتجد في الأعلى خيار Last Seen أو آخر ظهور.

وهنا يمكن ضبطه إلى Everyone أي أن يرى الجميع وقت آخر ظهور لك، أو My Contacts لكي يراه الأشخاص الموجودون في قائمة الأسماء لديك، أو Nobody لكي لا يرى أحد وقت آخر ظهور لك على واتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى