أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

قد لا يتم إلغاء إصدار جالاكسي نوت 22.. وقد يصدر قريبًا

منذ أواخر سبتمبر، ونحن نشهد كمية كبيرة من الشائعات التي تخص هاتف سامسونج جالاكسي إس 22، والتي ركزت بشكل أساسي على النسخة الأقوى وهي ألترا – Ultra. التسريبات شملت مواصفات الكاميرا، وأظهرت أيضا أن الهاتف يحتوي على قلم مدمج وتصميم يذكرنا بجالاكسي نوت، والذي من المفترض أنه تم إلغاؤه الآن.

قالت تلك التسريبات إن سامسونج ستبيع الجهاز المحتوي على قلم S Pen الجديد، باسم جالاكسي إس 22 ألترا بدلاً من جالاكسي نوت 22. ويبدو أن الجمع بين أسماء سامسونج الرئيسية جالاكسي إس و نوت ممكن أيضًا. يمنحنا تسريب جديد تمامًا نظرة مختلفة على خطط سامسونج التسويقية لسلسلة جالاكسي إس 22. وعلى ما يبدو، فإن اسم جالاكسي نوت 22 ما زال يلوح في الأفق.

جالاكسي إس 22 ألترا، ليس من عائلة جالاكسي إس 22 تحديدا

سامسونج “قتلت” خط جالاكسي نوت هذا العام. واستبدلت الشركة هاتف نوت 21 بأجهزتها القابلة للطي جالاكسي فولد 3 وفليب 3. في شهر مارس، ألقت الشركة الكورية باللوم على نقص الرقائق، عندما كشفت أنه لن يكون هناك نوت 21 في المتاجر هذا العام.

مرت الأيام سريعًا حتى خريف عام 2021، وشاهدنا الكثير من الصور التي تحاكي شكل جالاكسي إس 22، بالإضافة إلى صور واقعية أثبتت أن جالاكسي إس 22 ألترا يبدو أشبه بجهاز نوت، عن كونه جهاز من فئة إس.

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيتميز طرازي جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 22 ألترا بشاشات مسطحة و زوايا دائرية. لا يستطيع جالاكسي إس 22 الحصول على نفس التصميم، وذلك بسبب قلم S Pen. يجب أن يكون للهاتف حواف منحنية وجوانب مسطحة من الأعلى والأسفل، إنه تصميم يقدره محبي سلسلة النوت.

إشاعة نوت 22

يدعي أحد المسربين أن جالاكسي إس 22 ألترا سيطلق عليه جالاكسي إس 22 نوت. المسرب الذي يسمي نفسه Tron على تويتر، يزعم أن اسم جالاكسي إس 22 الترا “سيموت” لصالح جالاكسي إس 22 نوت.

نفس الشخص نقل تسريبات سامسونج أخرى في الماضي. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن دقة المعلومات التي قدمها. نحن نعلم كيف سيبدو جالاكسي إس 22 من الصور المسربة. لكننا لم نشهد بعد أي مواد تسويقية عليها اسم نوت 22.

يقال إن سامسونج ستطلق سلسلة جالاكسي إس 22 في منتصف فبراير. كما هو معتاد. سنرى المزيد من التسريبات في الأسابيع المقبلة. قد يشمل ذلك صناديق البيع بالتجزئة، أو صفحات الويب الخاصة بأحدث هواتف سامسونج. إذا كانت الشركة تنوي الاستفادة من العلامة التجارية نوت 22، فقد نكتشف ذلك قبل أن يتم التأكيد عليها من قبل العملاق الكوري خلال حدث Unpacked التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى