هواتف ذكية

تحديد موعد وصول nubia Red Magic 7.. تعرف على المواصفات قبل طرحه

كشفت تسريبات جديدة عن موعد إطلاق هاتف nubia Red Magic 7 القادم من ZTE والمخصص للألعاب ضمن موديل نوبيا من الشركة، حيث المواصفات القوية لتقديم أفضل تجربة استخدام.

وتنافس ZTE بقوة في سوق الهواتف المخصصة للألعاب، بسلسلة Red Magic حيث الموصفات القوية في المقام الأول مع السعر المنخفض بالنظر لهاتف لمحبي ألعاب الفيديو، فضلًا عن نظام تبريد متطور معتمد على السائل والتهوية.

وبحسب منشور عبر حساب نوبيا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني، ويبو، فإن الهاتف سيتم الكشف عنه رسميًا يوم 17 من شهر فبراير الجاري، في توقيت 3 مساءًا بحسب الوقت المحلي في الصين.

لم تكشف نوبيا عن الكثير فيما بتعلق بمواصفات Red Magic 7 حتى الآن، لكننا نعلم أن الشركة ستقدم أكثر من هاتف ذكي يوم 17 فبراير، لأنها استخدمت كلمة “سلسلة” في منشورها على Weibo.

تم بالفعل رصد مواصفات لهاتف Nubia Red Magic 7 على الانترنت والتي كشفت عن مواصفات قوية لهاتف مخصص للألعاب.

مواصفات Nubia Red Magic 7

وبحسب آخر التسريبات، فإن الجيل القادم من الهاتف المخصص للألعاب سوف يأتي مع شاشة من نوع OLED مقاسها 6.8 بوصة تعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز وهو أقل مما كان متوقع، حيث كان يُنتظر أن يكون المحتوى بمعدل تحديث 144 هرتز، وربما يكون الخياران متاحان.

أما من الداخل، وعن عتاد الهاتف المُنتظر، فإن الجيل كامل سيعمل بمعالج كالكوم الرائد، سنابدراجون 8 الجيل الأول، بخياريات لذاكرة عشوائية RAM 12/18 جيجا بايت ويتزامن معها خيارات مساحة التخزين الداخلية بداية من 128 جيجا بايت حتى 512 جيجا بايت مع مساحة الرام الكبيرة.

ميزة أخرى سيأتي بها Nubia Red Magic 7 هي البطارية، فتشير التسريبات إلى أنه سيأتي مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، في حين ستكون هناك نسخة برو أكبر ببطارية 6000 ميلي أمبير.

الشاحن في كلا الهاتفين سيكون بقدرة 165 وات وهي تحسينات كبيرة للمنافسة، حيث ذكرت معلومات سابقة أن شاومي تراهن على جيل جديد من سلسلة بلاك شارك مع شاحن 165 وات.

من الجدير بالذكر أنه تم تسريب تصميم الهاتف قبل أيام، ويظهر الجيل الجديد بشكل قريب للغاية من الجيل السابق، حيث الظهر المضلع ثلاثي الأبعاد مع مستطيل الكاميرا بعدساتها الثلاثة موزعة أفقيًا وأسفلها فلاش LED تتواجد داخل مستطيل آخر يضم شعار السلسلة مع كلمة “رد ماجيك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى