هواتف ذكية

كشف مواصفات لينوفو ليجن واي 90 قبل إطلاقه.. هاتف بقدرات عملاقة

تتواصل التسريبات حول هاتف لينوفو ليجن واي 90 – Legion Y90 المخصص للألعاب والقادم بقوة للتنافس في هذا السوق بمواصفات كبيرة وتحسينات في التهوية وقدرات التخلص من الحرارة لتقديم تجربة استخدام مميزة لمحبي الألعاب.

وكانت الشركة قد نشرت صورًا تشويقية لهاتف لينوفو ليجن واي 90 مطلع العام الجاري، في إشارة إلى أنه سيتم الإعلان عنه قريبًا، ولكنها لم تحدد تمامًا موعد إطلاقه بينما أفادت التسريبات الأخيرة أنه سيكون بشهر فبراير الجاري.

مواصفات لينوفو ليجن واي 90

ووفقًا للتسريبات الأخيرة فقد تم الكشف تقريبًا عن جميع مواصفات الهاتف القادم، حيث سيأتي بشاشة كبيرة مقاسها 6.92 بوصة من نوع OLED الجيل الرابع والتي تعرض محتوى مع معدل تحديث عالٍ بتردد 144 هرتز لتقديم أفضل تجربة استخدام من حيث دقة الصورة لمحبي الألعاب الحديثة.

ومن الداخل سيأتي لينوفو ليجن واي 90 مع معالج ثماني النواة هو الأحدث حتى الآن من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول، وهو معالج متواجد في هواتف بالفعل في السوق وأثبت فاعليته وقدرته على القيام بالمهام الصعبة.

باقي المواصفات التي جاءت في التسريبات هي أن الهاتف سيأتي مع خياريات للذاكرة العشوائية RAM ومساحة التخزين الداخلية هي؛ 8/128 أو 10/128 أو 12/256 أو 12/512 أو الخيار الأفضل 18 جيجا بايت رام و1 تيرا بايت من مساحة التخزين الداخلية.

في الخلف ستكون كاميرا من عدستين، الأولى بدقة 64 جيجا بايت لالتقاط صور عريضة والثانية فائقة الاتساع بدق 16 ميجا بيكسل، أما كاميرا السيلفي ستكون بدقة 44 ميجا بيكسل.

سيعمل الهاتف ببطارية سعة تخزينها 5300 ميلي أمبير، في حين تُشير المصادر إلى أنها قد تكون بسعة تخزين أكبر، مع شاحن سريع بقوة 100 واط.

المثير في لينوفو ليجن واي 90 هو نظام التبريد الخاص به، فهاتف بشاشة 144 هرتز ومخصص للألعاب، يعني ارتفاع كبير في الحرارة، وفي هذا الشأن أكدت التسريبات أن الشركة تستخدم نظام للتخلص من الحرارة مثل الذي جاء في هواتف؛ بلاك شارك من شاومي ورازر وروج من شركة أسوس وهي هواتف لديها نظام تبريد هوائي مع سائل باستخدام قنوات نحاسية من الداخل لتوزيع تبريد مائي وقدم تجربة مستخدم جيدة مع الألعاب التي تستخدم موارد كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى