هواتف ذكية

تسريب جديد عن آيفون 14.. أبل ستضيف تحسينات جديدة

ظهرت مواصفات جديدة قادمة في هاتف آيفون 14 الرائد القادم من شركة أبل، بعد أن خرجت تسريبات من موردين للشركة أكدت على وجود تحسينات قادمة في الكاميرا الأمامية للهاتف.

تعمل أبل على إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الرائدة آيفون 14 خلال فترة الخريف المقبلة، ودخل الهاتف مرحلة التصنيع بعدما استقرت الشركة على خططها.

ووفقًا لمعلومات نشرها المحلل مينغ-تشي كيو عبر حسابه الشخصي على تويتر، فإن آيفون 14 القادم سيأتي مع تحسينات على الكاميرا الأمامية لتقديم تجربة استخدام مميزة تسعى لها أبل.

وأوضح أنه سيكون هناك كاميرا سيلفي بعدسة فتحتها أكبر قد تكون f/1.9 لتحسين الصور في الوضع الليلي أو في حالة الإضاءة القليلة، مقارنة بفتحة f/2.2 في الجيل السابق.

وأيضًا تحسين قدرة التركيزالتلقائي AF لتحسين الصور والعزل وغيرها، بدلًا من التركيز الثابت في iPhone 13.

وأكد تقرير عبر 5to9mac أن أبل وجهت جهودها نحو تحسين الكاميرات بشكل كبير في آيفون 14 الجديد من أجل الاستمرار في كسب مزيد من المستخدمين وخاصة المهتمين بالتصوير بعد النجاح الملحوظ التي حققته الشركة في الجيل السابق، iphone 13.

وأوضح أن التحسينات لن تتوقف على الكاميرا الخلفية فقط كما أظهرت شائعات سابقة، ولكن أبل تخطط لتوفير تحسينات على الكامير الأمامية أيضًا بالاعتماد على مستشعر جديد كليًا ومُحسن إلى درجة كافية عن العام الماضي.

لم يذكر المحلل كيو تفاصيل أكثر عن الكاميرا الأمامية أو ما هي التحسينات تحديدًا في السيلفي، وكذلك تقرير الموقع المهتم بأخبار أبل، إلا أن الأخير أكد أنها ستكون في جميع الهواتف الأربعة في العائلة، آيفون 14، 14 ماكس، 14 برو والنسخة الأفضل iPhone 14 Pro Max.

ننصح بقراءة: تسريبات تكشف عن خطط أبل في آيفون 14.. أحدها سيُغير مفهوم الاتصالات!

ومن الجدير بالذكر، أن التسريبات السابقة أكدت أن هواتف أبل القادمة ستأتي بكاميرا خلفية مع مستشعر جديد لأول مرة بدقة 48 ميجا بكسل بعدسة تلتقط صور بزاوية واسعة، وستقدم امكانية تصوير مقاطع فيديو بدقة تصل حتى 8K ولكنها ستكون في هاتفي نسخة البرو فقط iphone 14 Pro و Pro Max على أن يأتي الهاتفين الآخرين بمستشعر كما في آيفون 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى