أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقات

سماعات رأس سوني الرائدة التالية تتمتع بتصميم جديد أنيق

كانت سماعات الرأس المانعة للتشويش أو الضوضاء ذات الاسم الغريب WH-1000XM4 من سوني واحدة من أفضل الخيارات منذ ظهورها لأول مرة في عام 2020، ولكن يبدو أنه قد حان الوقت بالنسبة للشركة لإطلاق الجيل التالي. من سماعات رأس سوني.

نشر موقع أخبار التكنولوجيا الألماني TechnikNews بعض الصور والمواصفات الخاصة بالسماعة، والتي يُطلق عليها على ما يبدو WH-1000XM5.

أول شيء قد تلاحظه في سماعات رأس سوني هو التصميم الجديد الأنيق، وخاصة عصابة الرأس الرقيقة والنحيفة. كانت أجهزة 1000XM3s و 1000XM4 متطابقة تقريبًا في الشكل، لكن يبدو أن شركة سوني تنوي تغيير الطريقة التي تبدو بها أجهزتها مع 1000XM5s الجديدة.

بدلاً من أكواب الأذن المغطاة، تم استبدالها بأخرى مكشوفه، والأكتفاء بنقطة اتصال واحدة مع عصابة الرأس تحل محل المفصلة القابلة للطي الأكبر في XM4 فوق أكواب الأذن. يؤدي ذلك إلى تغيير تصميم أكواب الأذن أيضًا.

يبدو هذا الذراع أقل نحافة من التصميم السابق ويمكن أن يساهم في وزن أخف ونأمل ألا يسبب ذلك التخلي عن القوة والمتانة. كما يشير المصدر Gizmodo، تم رصد الإيداعات الخاصة بـ FCC والهيئات التنظيمية الأخرى التي وصل أليها نموذج جديد في فبراير. أحد العناصر الرئيسية التي تم الكشف عنها هو أن ملصق FCC قد انتقل من عصابة الرأس نفسها إلى أسفل وسادة الأذن، والتي تكهن البعض بأنها قد تعني أن العصابة مصنوعة الآن من المعدن بدلاً من البلاستيك.

تُظهر صور الطرازات المسربة في حقيبة حملها تصميمًا يتخلى عن طي XM4 القابل للطي الذي وضع كوبًا داخل الآخر. ومع ذلك ، في هذه الصور ، يبدو من المشكوك فيه أنها ستشغل مساحة أكبر على المكتب أو الحامل أو في حقيبتك.

وفقًا للمصدر، فإن WH-1000XM5 ستتمتع بعمر بطارية تقديري يصل إلى 40 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء ANC، وهذا ما يؤدي إلى 10 ساعات أطول من XM4، بإجمالي وقت شحن يصل إلى ثلاث ساعات ونصف عبر منفذ USB-C، وذلك أطول بحوالي 30 دقيقة عن XM4. أفاد المصدر أيضًا أن السماعة ستستخدم معالجين للـ ANC بدلاً من واحد، وسيتم إنتاج الصوت بواسطة برنامج تشغيل جديد، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول ما تم تغييره. ما زالوا يستخدمون ثلاثة ميكروفونات لالتقاط صوتك واكتشاف الضوضاء لإلغائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى