هواتف ذكية

قرار جريء من سامسونج لجالاكسي زي فولد وفليب 4

استقرت شركة سامسونج على اتخاذ قرار بزيادة أعداد إنتاج الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فولد 4 وجالاكسي زي فليب 4 القادمة للأسواق بالفعل والمرتقبة في النصف الثاني من العام الجاري 2022.

وتعمل سامسونج حاليًا على إطلاق الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، واستقرت الشركة على تحسينات ملموسة في الهواتف الرابعة في السلسلة من أجل مزيد من التنافس على هذا السوق الجديد.

ووفقًا لمعلومات نشرها حساب Ross Young المسرب الشهير على تويتر والقريب من شركات التوريد، نقلًا عن مصادر من داخل سامسونج، فإن العملاق الكوري الجنوبي قرر مضاعفة انتاج هاتفي جالاكسي زي فولد
4 وفليب 4 الجديدين بشاشات قابلة للطي، إذ تتوقع الشركات مبيعات غير مسبوقة لهذه الهواتف مع حالة ترقب واضحة من المستخدمين.

وتتطلع سامسونج إلى إطلاق كبير واهتمام واسع من المستخدمين بهواتفها القابلة للطي الجذابة بعد مرور 3 أجيال على إطلاقها لأول مرة، تمكنت خلالها من تحسين جودة التصنيع بشكل كبير وتقدم تقنيات حديثة في الهواتف الذكية، نجحت بها في تحقيق مبيعات كبيرة.

تسريب يكشف قرار سامسونج الجريء بشأن جالاكسي زد فليب 4

وبعدما قررت الشركة الكورية على دمج السلسلة الرائدة جالاكسي اس مع جالكسي نوت كما في العام الماضي والجاري، كسلسلة واحدة والاعتماد على الهواتف القابلة للطي كسلسلة أخرى في العام نفسه، ستضع سامسونج اهتمام كبير على تحسن مبيعاتها من فولد وفليب 4 القادمين.

سامسونج تقلل الأسعار

كما أكد المُسرب صاحب المصداقية في الأخبار التي تتعلق بسامسونج، أنه سيكون هناك انخفاض في أسعار بيع الجيل الجديد من هواتف سامسونج القابلة للطي، في محاولة من الشركة لزيادة عمليات البيع وتوسع انتشار هذا المفهوم من الهواتف الذي يعد لا يزال جديدًا على المستخدمين.

وفي هذا الإطار، فإن سوق الهواتف القابلة للطي يتوسع يوم بعد الآخر، ففي العام الجاري كشفت شركات كبرى عن أولى أجهزتها القابلة للطي، مثل هاتف أوبو الأول وهاتف فيفو للدخول في مرحلة من زيادة التنافسية على الكعكة الجديدة.

ووفقًا للتسريبات الأخيرة حول جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 فإن هناك تحسينات قادمة من سامسونج على الهواتف فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية والكاميرات وزيادة في جودة التصنيع وعمر البطارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى