هواتف ذكية

ZTE Axon 40.. معلومات رسمية حول هاتف بتصميم جذاب

تستعد شركة زي تي أي ZTE للكشف عن هاتفها الجديد ZTE Axon 40 الرائد القادم من الشركة، والذي ظهر في تسريبات أكدت على وجود تصميم مميز قادم في العام الجاري.

وكانت شركة ZTE أكدت أنها تتطلع إلى إطلاق مفهوم جديد في محاولة هي الثالثة لإطلاق هاتف بكاميرا تحت الشاشة والعمل على استغلال الوضع من أجل الخروج بأفضل تجربة استخدام.

ووفقًا لتسريبات من عدة مصادر، فإن حديث الشركة كان عن هاتف ZTE Axon 40 والذي ظهر في عدة صور مسربة كشفت بالفعل عن تصميم جذاب للهاتف مع واجهة ممتلئة تمامًا بالشاشة بدون فتحات لكاميرا السيلفي مما يؤكد أنها تحت الشاشة.

وذكر صاحب التسريب على الشبكة الاجتماعية الصينية، أنه من الصعب ملاحظة موضع كاميرا السيلفي من واجهة الهاتف بالتركيز على الشاشة على عكس الأجيال السابقة أو المفاهيم في تطوير كاميرا أسفل الشاشة.

وفيما يتعلق بالشاشة، فإن الهاتف سيأتي مع شاشة من نوع AMOLED بدقة 1440 بيكسل.

معلومات رسمية حول ZTE Axon 40

نشرت الشركة أول التفاصيل الرسمية عن الجيل القادم من هواتفها الرائدة، عبر منشور للترويج عن الكشف عن ZTE Axon 40 وأكدت خلاله على الموعد الرسمي لكشف النقاب عن هاتفها وهو 9 من شهر مايو المقبل.

اعلان ZTE Axon 40

وأشارت الشركة إلى وجود عائلة تضم أكثر من طراز للهاتف، مع احتمالات لنسخة برو وأخرى الترا.

وتضمنت الصورة التشويقية الأولى منظر لأحد الجبال شاهقة الارتفاع، مع ثلاث دوائر مختلفة المقاسات، ربما المقصود منها التركيز على الكاميرا.

وفي الإعلان الثاني، أكدت ZTE ان طراز ألترا سيأتي مع ثلاث كاميرات خلفية دقة كل منها 64 ميجا بكسل، سيكون أحدها بزاوية واسعة، وأخرى فائقة الاتساع وبيريسكوب للأخيرة.

اعلان ZTE Axon 40

أبرز المواصفات

بالنظر مرة أخرى إلى التسريبات، فإن ZTE Axon 40 سيأتي مع شاشة 6.67 بوصة بدقة 2K.

الهاتف سيعمل بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول مع خيارات متعددة من الذاكرة العشوائية في العائلة هي؛ 8 أو 12 أو 16 جيجا بايت مع 4 خيارات من مساحة التخزين الداخلية هي؛ 128 ، 256، 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت.

الهاتف سيأتي ببطاريقة سعتها 4900 ميلي أمبير مع قدرة شاحن 67 واط، بينما سيكون هناك بطارية أخرى أقل، 4600 ميلي أمبير ربما للخيار برو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى