هواتف ذكية

الكشف عن سعر آيفون 14 في أحدث التسريبات

تستمر التسريبات حول هاتف آيفون 14 القادم من أبل، والتي كشفت عن العديد من المواصفات والتغييرات التي ستصل في الجيل الجديد، والآن نالت التسريبات الكشف عن الأسعار التي ستصل بها العائلة المكونة من 4 هواتف جديدة.

تعمل أبل على إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الرائدة آيفون 14 خلال فترة الخريف المقبلة، وتحديدًا في شهر سبتمبر المقبل، ودخل الهاتف مرحلة التصنيع بعدما استقرت الشركة على خططها في التحديث.

ننصح بقراءة: تسريبات تكشف عن خطط أبل في آيفون 14.. أحدها سيُغير مفهوم الاتصالات!

ووفقًا للمعلومات التي نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر، شادو ليك، فإن أبل بدأت العمل على تحديد أسعار آيفون 14 بعدما استقرت الشركة على كافة التحديثات والتغيرات التي ستطرأ على الجيل الجديد.

سعر آيفون 14

وأكد أنه سيكون هناك زيادة في أسعار آيفون 14 مقارنة بأسعار الجيل الماضي iPhone 13 على الرغم من الشائعات السابقة التي ذكرت أن الجيل الجديد سيصل بنفس الأسعار تقريبًا لهاتف العام الماضي.

وأوضح أن سعر آيفون 14 بمختلف الطرز، ستأتي بزيادة نحو 100 دولار تقريبًا في جميع الخيارات مقارنة بهاتف العام الماضي، إذ سيبدأ بيع iPhone 14 Pro من 1099 دولار مقارنة بـ 999 دولار في العام الماضي.

آيفون 14

مواصفات نسخة برو

وكما كشفت العديد من التسريبات في الفترة الماضية، فإنه على الأرجح سيأتي الجيل الجديد من هواتف أبل الرائدة مع تحسينات داخلية ومعالج جديد، بينما سيكون هناك تغيير في التصميم على خيارين، برو وبرو ماكس.

نسخة برو ستصل مع شاشة 6.06 بوصة من نوع OLED مع معدل تحديث 120 هرتز، سيتم إلغاء النوتش والاعتماد على فتحتين، أحدهما لكاميرا السيلفي والثانية لمستشعرات الواجهة مثل Face ID.

من الداخل سيكون المعالج الجديد A16، وسيكون هناك تحسينات على الكاميرا الخلفية، فمع تواجد الثلاث عدسات أيضًا في نسخ برو، ستكون الرئيسية مع مستشعر 48 ميجا بكسل لأول مرة في هواتف آبل.

نسخة برو ستأتي مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجا بايت – كان هناك حديث عن 8 جيجا بايت ولكن المصادر الأكثر ثقة نفت هذا الخبر، وربما يكون هناك خيارين – بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجا بايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى