أخبار تقنية منوعة

Honor of Kings: اللعبة الأشهر في العالم تصل قريبًا للدول العربية

أعلنت شركة ليفيل انفينت المطور والمالك للعب Honor of Kings اعتزامها إطلاق اللعبة بشكل رسمي لجميع دول العالم وعدم الاقتصار على الصين فقط، ومحاولة استغلال النجاحات الكبيرة التي تحققها اللعبة بالفعل.

لعبة Honor of Kings تعد أشهر لعبة في الصين وأكثر لعبة مع عدد مستخدمين نشط في العالم في الوقت الحالي، بواقع 145 مليون لاعب نشط يوميًا، وستصل قريبًا إلى جميع دول العالم بما فيها الدول العربية.

ووفقًا لبيان نشرته ليفل انفينت عبر الحساب الرسمي على تويتر، أكدت الشركة اعتزامها إطلاق اللعبة لجميع الدول على أن يتم الأمر بشكل تدريجي بالتوسع إلى أسواق ثم الدخول في أخرى، فيما أكدت أن نهاية العام الجاري ستكون الجميع حول العالم قادر على الاستمتاع باللعبة.

وأوضح البيان أنه بداية من شهر يوليو المقبل، ستبدأ عمليات اختبار اللعبة في أسواق أخرى بالتزامن مع الموسم الجديد، وسيستمر التوسع أسبوع بعد الأخر.

Honor of Kings

لعبة Honor of Kings تم تطويرها من قبل شركة تنسنت الصينية الشهيرة – المطورة والمالكة للعبة ببجي موبايل – وقامت بإطلاقها في 2015 حصريًا في الصين.

في عام 2017 قامت تنسنت ببيع حقوق Honor of Kings إلى ليفل انفينت قبل أن تطلق Arena of Valor وهي النسخة الغربية من اللعبة السابقة لكنها لم تحقق نجاح مشابه لما حققته هونر او كينغس.

Honor of Kings

تحاول ليفل انفينت الآن الاستفادة من الشعبية الكبيرة للعبتها من خلال نقلها إلى باقي دول العالم خلال الأشهر المقبلة، ومحاولة تحقيق ما فشلت فيه Arena of Valor.

اللعبة عبارة عن ساحة معرضة متعددة اللاعبين 5 ضد 5، يتم لعبها عبر الانترنت وتشبه كثيرًا لعبة لول أو League of Legends صاحبة الشعبية الكبيرة في الوقت الحالي لهذا النوع.

في لعبة Honor of Kings، يمكن للاعبين اختيار شخصيات من الأساطير الصينية لبناء فرقهم – قد يتغير هذا مع الإطلاق العالمي وتزداد الشخصيات -وتتمتع اللعبة بطرق اجتماعية واسعة مع ميزات مثل الدردشة الكاملة نصًا وبالصوت.

كما أنها تستخدم تكامل مع تطبيقات اجتماعية صينية شهيرة مثل QQ وWeChat وأيضًا من غير المعروف ما إذا كانت هذه ستكون متاحة في الإصدار العالمي أم سيتم استبدالها بتطبيقات أكثر شعبية وانتشار مثل فيسبوك ماسنجر أو واتساب على سبيل المثال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى