هواتف ذكية

ايكو 10 برو: أسرع هاتف في العالم يشحن في 10 دقائق فقط

تستعد شركة فيفو المالكة للعلامة التجارية iQOO للكشف عن ايكو 10 برو الجديد وهو أسرع هاتف في العالم فيما يتعلق بشحن البطارية، بفضل شاحن بقدرة 200 واط يتوفر لأول مرة في هاتف ذكي.

كانت ايكو قد كشفت عن الجيل السابق من هواتفها الرائدة، iQOO 9 قبل ستة أشهر تقريبًا فقط، والآن تستعد الشركة للإعلان عن ايكو 10 الجديد مع مواصفات وتحسينات نسبية مقارنة بالجيل السابق.

أسرع شاحن في العالم

أطلقت إيكو عدد من الحملات الدعائية عبر حساباتها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد يكون التشويق لأهم المميزات في الهاتف وستكون هنا من نصيب قدرة الشحن.

سيأتي iQOO 10 Pro مع إمكانية الشحن بقدرة 200 واط وهو رقم غير مسبوق في عالم الهواتف الذكية، ويحق للشركة الصينية التباهي بما توصلت إليه.

ووفقًا لمعلومات نشرها موقع GIZmoChina فإن الميزة ستكون في خيار برو، وبهذه القدرة للشحن، يمكن أن يعيد شحن البطارية بالكامل خلال 10 دقائق فقط، وهي أقصر مدة معروفة لشحن هاتف ذكي، بينما لم يتم الوصول تحديدًا إلى سعة البطارية التي سيصل بها ايكو 10 برو.

مواصفات ايكو 10 برو

تقول السريبات أن iQOO 10 Pro الجديد سيأتي مع معالج سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول والأحدث للهواتف الرائدة من شركة كوالكوم، من تصنيع TSMC وبمعمارية 4 نانو.

الشاشة في الهاتف غير معروفة مقاسها حتى الآن، ولكن التسريبات قالت أنها بدقة 2K وتعرض محتوى بمعدل تحديث حتى 120 هرتز.

استكمالاً لمواصفات الشحن في iQOO 10 Pro فبجانب سرعة الـ 200 واط في الشحن السليكي، سيكون هناك دعم للشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط وهو رقم مميز أيضًا للهاتف.

كاميرا ايكو 10 برو الخلفية رباعية العدسات، الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل، وبجانبها أخرى بنفس الدقة ولكنها توفر قدرة التقاط صور فائقة الاتساع.

العدسة الثالثة في الكاميرا هي تليفوتو للتقريب، دقتها 16 ميجا بكسل، هي مواصفات تشبه إلى حد كبير الجيل الماضي.

ستكشف ايكو عن الجيل الجيد من هواتفها في أحد أيام يوليو المقبل، ليكون ثاني الهواتف التي ستعمل بمعالج كوالكوم الرائد الجديد بعد أسوس روج 6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى