أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقات

يمكنك لعب العاب إكس بوكس وغيرها على تلفزيونات سامسونج الآن مع إطلاق Gaming TV Hub

تطلق سامسونج اليوم مركز الألعاب الخاص بها لأجهزة التلفزيون والشاشات الذكية من موديل 2022. يجمع المركز بين أفضل تطبيقات بث الألعاب في مكان واحد، مع وصول سريع إلى Nvidia’s GeForce Now وجوجل ستاديا و Utomik وتويتش وتطبيق إكس بوكس TV الجديد من مايكروسوفت. حتى أمازون لونا سيكون متاحًا قريبًا، كل هذا سيكون مدمجا في Samsung Gaming TV Hub UI.

ومع ذلك، فإن مركز الألعاب لن يعمل فقط كنقطة انطلاق للألعاب السحابية. بل ستظهر وحدات تحكم ألعاب الفيديو المتصلة مثل بلايستيشن 5 بـ HDMI داخل التطبيق أو الـ Hub، جنبًا إلى جنب مع أذرع التحكم المتصلة حتى تتمكن من استخدام وحدة تحكم واحدة بدلاً من الاضطرار إلى إقران عدة وحدات تحكم. هذا يعني أن سماعات الرأس ووحدات التحكم التي تعمل بتقنية بلوتوث ستعمل عبر العديد من التطبيقات والخدمات والأجهزة من خلال .

أكبر إضافة جديدة إلى مركز الألعاب هو تطبيق إكس بوكس TV من مايكروسوفت. حيث تتوفر تطبيقات مثل ستاديا و GeForce Now وتويتش عبر مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون، ولكن تطبيق إكس بوكس هو حاليًا حصري لـ Samsung Gaming TV Hub ويوفر الوصول إلى العاب الأكس بوكس السحابية، وتتوفر لعبة فورتنايت للبث مجانًا، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك إكس بوكس جيم باس التميت للعب أكثر من 100 لعبة أخرى.

Gaming TV Hub
Gaming TV Hub

إلى جانب إطلاق مركز الألعاب هذا، تضيف Nvidia أيضًا بعض الألعاب إلى خدمتها مثل Alaloth: Champions of The Four Kingdoms و Disgaea 6 Complete و Card Shark و KartKraft و Hotline Miami و NASCAR 21: Ignition وكلها متاحة للعب اليوم.

كنا قد تحدثنا عن تعاون سامسونج مع إكس بوكس لتطوير تطبيق البث السحابي للألعاب هنا، وذكرنا أن تطبيق إكس بوكس للبث سيجعل من السهل لعب الألعاب بجودة الأجهزة الكبيرة. ستحتاج فقط إلى إقران وحدة تحكم تعمل بالبلوتوث بالتلفاز، وستكون على ما يرام. يكمن جمال الألعاب السحابية في أن جميع عمليات المعالجة تتم في السحابة، لذلك يتم بث طريقة اللعب بشكل أساسي إلى التلفزيون مثل الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى