أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

جالاكسي إس 22 ألترا يتفوق في المبيعات على آخر أربعة نسخ من النوت

من الواضح أن جهاز جالاكسي إس 22 ألترا الجديد من سامسونج سيستطيع أن يفعل ما لم تستطع أجهزة S Pen الأخرى القيام به من قبل، وذلك بتحطميه أرقام مبيعات جديدة. قد يكون إس 22 ألترا أحد أكثر أجهزة جالاكسي نوت نجاحًا في السنوات الأخيرة، على الرغم من أنه لا يعد من الأسرة ذات العلامة التجارية الشهيرة.

وفقًا لتقرير جديد، يمكن أن تحقق سامسونج ما يقرب من 11 مليون عملية بيع من جالاكسي إس 22 ألترا في أول 12 شهرًا للهاتف في السوق، متجاوزة المبيعات السنوية لجميع طرازات جالاكسي نوت في السنوات الأخيرة. (عبر Weibo)

انخفضت مبيعات الهواتف الرائدة من سامسونج جالاكسي نوت لسنوات قبل أن تقرر الشركة سحب القابس ونقل S Pen إلى نسخ الألترا من سلسلة جالاكسي إس. تبين أن هذه الخطوة كانت مفيدة للغاية. على الأقل حتى الآن.

سجل هاتف جالاكسي نوت 8 ما يقارب من 10.3 مليون عملية بيع سنوية، وسجل جالاكسي نوت 9 مبيعات سنوية بلغت 9.6 مليون، بينما تجاوزت مبيعات جالاكسي نوت 10 ونوت 20 ما يقارب 9.5 و 7.5 مليون مبيعات سنوية على التوالي.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

الآن، يتوفر جالاكسي إس 22 ألترا في السوق منذ نصف عام فقط، ويمكن أن يتغير الكثير حتى يبلغ عمر الجهاز السنة الأولى. ومع ذلك، وفقًا للتقديرات، قد ينتهي الأمر ببيع سامسونج 10.9 مليون نسخة من الجهاز طوال عامه الأول في السوق.

يعد جالاكسي إس 22 ألترا أكثر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد نجاحًا هذا العام، وقد ساعده كثيرًا الطلب المتزايد الذي خلفه زوال سلسلة جالاكسي نوت العام الماضي. كما انجذب مالكو جالاكسي نوت 20 الذين يبحثون عن ترقية لمدة عامين نحو الألترا الأحدث.

بشكل عام، يبدو أن الكثير من العوامل تعمل لصالح الألترا 22، وإذا استمرت الأمور على هذا المسار، فإن الخليفة الروحي لسلسلة النوت يمكن أن يحطم أرقام مبيعات جديدة في فئة جهاز S Pen ويتفوق طرازات على النسخ الأصلية السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى