أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقاتهواتف ذكية

مي باند 7 برو تجلب كل المميزات المفتقدة في مي 7

أخيرًا، أتت شراكة شاومي مع Leica لتؤتي ثمارها اليوم في شكل الهواتف الرئيسية الجديدة شاومي 12S الذي تحدثنا عنه هنا. لكن هذا ليس كل ما أعلنته الشركة في حدثها اليوم في الصين. لأول مرة في تاريخها، حصلت مي باند على نسخة “برو” أطلق عليه بشكل غير مفاجئ مي باند 7 برو، حيث تحدثنا عن قرب قدومها منذ أيام.

للوهلة الأولى، نلاحظ أن مي باند 7 برو تشبه إلى حدٍ كبير ريدمي سمارت باند برو التي تم إطلاقها العام الماضي. تم تبديل تصميم مي باند 7 التي كانت تشبه حبوب الدواء، لصالح شاشة مربعة بزوايا مستديرة، وتوفر شاومي العديد من خيارات الألوان للأسورة للتبديل السريع بصرف النظر عن لون الباند نفسه الذي يأتي إما أبيض أو أسود.

التصميم ليس التحديث الوحيد الذي تحصل عليه أحدث سوارات شاومي. في الواقع، يحتوي السوار الأحدث مي باند 7 برو على بعض الميزات المهمة التي يفتقدها النموذج القياسي.

أولاً، يأتي جهاز التعقب الجديد مزودًا بشريحة GPS مدمجة بدلاً من نظام GPS متصل. هذا يعني أنه يمكنه تتبع مسارات المشي والجري وركوب الدراجات وغير ذلك الكثير دون الحاجة إلى حمل هاتفك في جيبك.

يتميز السوار الجديد أيضًا بتقنية NFC منذ البداية. في العام الماضي، أصدرت شاومي نسخة منقحة من مي باند 6 مع NFC في بعض البلدان ولكن النسخة العالمية لم تحتوي على هذه الميزة.

عند الحديث عن المزيد من المميزات، يحصل مي باند 7 برو على شاشة تعمل دائمًا (Always-on Display) مع الكثير من خيارات لوجوه الساعة، كما هو الحال مع مي باند 7. من ضمن المميزات أيضا تحصل على مستشعر الإضاءة المحيطة لضبط السطوع تلقائيًا.

تدعي شاومي أن سوارها الجديد يتمتع بعمر بطارية يصل إلى 12 يومًا، والتي يمكن استخدامها لمدة ستة أيام في الوضع الثقيل. يتمتع السوار أيضًا بتصنيف 5ATM لمقاومة الماء.

كما هو متوقع، فإن مي باند 7 برو تكلف قليلاً أكثر من مي باند 7 العادية. بسعر 379 Yuan أو 56 دولارًا، لا يزال جهاز تتبع اللياقة البدنية من شاومي غير مكلف مع هذا السعر. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى