هواتف ذكية

OnePlus 10T معلومات رسمية تكشف موعد الوصول

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، بيت لاو، انه سيتم إطلاق الهاتف OnePlus 10T في الثالث من أغسطس القادم في مدينة نيويورك، مع مواصلة وان بلس المواصفات التي تركز علي الأداء مع معالج عالي الجودة.

وكانت ون بلس كشفت عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة OnePlus 10 في مطلع العام الجاري، وتخطط الشركة لزيادة الطرز من الهاتف الرائد مع الربع الثالث من العام الجاري.

OnePlus 10T Pro
OnePlus Pro

أداء قوي في OnePlus 10T

يأتي الهاتف مع معالج سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، وهو الأحدث من كوالكوم والذي يعد من الناحية النظرية أعلي من 8 Gen 1 المتوفر في وان بلس 10 برو.

تقول الشركة أن معالج 8 بلس يوفر أداءً أسرع وكفاءة بطارية أفضل من السابق، كما أنه تم تحسينه بشكل كبير لجودة معالجة الرسومات لتلبية رغبات محبي الألعاب.

سيتحسن الأداء أيضًا مع إطلاق الواجهة الخاصة للشركة OxygenOS 13، الذي يقول لاو إنها ستأتي إلي 10 برو أولاً ثم 10T في وقت لاحق من هذا العام.

بذلك المعنى سيكون OnePlus 10T مع تحسينات أكبر على قوة الأداء وبالتأكيد سيتفوق على 10 برو الذي يجذب المستخدمين بالفعل ومحبي منتجات ون بلس.

لا توجد معلومات كثيرة عن مواصفات الجهازين القادمين، ولكن يبدو من الصورة الفردية للجهاز الذي أصدره وان بلس، ان لديها عدة كاميرات تشبه إلي حد كبير هواتف وان بلس 10 برو، والتي تتميز بعدسات خلفية قياسية عريضة وواسعة للغاية ومقربة.

OnePlus 10T

نقاط التصميم

في الأيام القليلة الماضية ظهرت صور مُسربة لهاتف OnePlus 10T يُقال أنها الصورة التي تم تحديدها للإعلان الرسمي عن الهاتف، والتي تظهره مع شكل قريب للغاية من 10 برو.

الصورة لظهر الهاتف ولكن منطقة الكاميرات غير واضحة تمامًا ويبدو أنها ستكون مع 4 عدسات أو ربما فقط ثلاثة والمكان الرابع للفلاش.

بمناسبة الحديث عن الكاميرا الخلفية، فقد تعرض ون بلس 10 برو للانتقادات في بداية العام بسبب قلة التحسينات على الكاميرا والتصوير مقارنة بالجيل الماضي، ولكن وفقًا للتسريبات ربما يتم تحسين الكاميرا في OnePlus 10T.

كما ستقدم الشركة شاحن قوة 150 واط للهاتف الذي سيصل إلى جميع الأسواق حول العالم بعد الإعلان عنه في 3 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى