أخبار تقنية منوعة

يوتيوب يعلن عن تغيير في التصميم وميزات جديدة قادمة قريبا

في محاولة لجذب العديد من المستخدمين وتحسين تجربة الإستخدام. أعلن يوتيوب عن تغييرات في التصميم إلى جانب ميزات جديدة قادمة قريبا للمنصة.

مظهر وميزات جديدة في يوتيوب

والتغيير في التصميم سوف يظهر بدئا من اليوم لليوتيوب على النسخ الخاصة بالهاتف وحتى الويب. من أجل تحسين كيفية مشاهدة المستخدمين للفيديوهات.

وتهدف معظم التعديلات التي تم الإعلان عنها إلى تزويد مستخدمي يوتيوب بتجربة غامرة. وتعد الألوان الجديدة جزءًا من تغييرات التصميم أيضًا في شكل الوضع المحيط وهو أمر كانت المنصة تختبره منذ بعض الوقت.

الوضع المحيط يخلق تجربة مشاهدة لا مثيل لها حيث يتكيف لون خلفية التطبيق مع الفيديو. كما قام يوتيوب بتحديث الوضع المظلم ليكون أكثر عتمة حتى تظهر الألوان على الشاشة.

سيكون الوضع المحيط متاحًا على نسخة يوتيوب الخاصة بالويب والهاتف الذكي في المظهر الداكن. علاوة على ذلك، قوائم تشغيل الفيديو ستتبنى هي الأخرى نفس تغييرات اللون وستعرض المزيد من التفاصيل حول كل قائمة تشغيل.

كما سيتم إعادة تصميم زر الاشتراك لجعله بارزًا. ولكن هذا ليس كل شيء. حيث سيتم إطلاق العديد من الميزات الجديدة التي تم اختبارها سابقا.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

يوتيوب يعتزم زيادة سعر الخطة العائلية في خدمته المدفوعة بريميوم

تيك توك يتيح البث المباشر للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما

وهذا يشمل تكبير وتصغير الفيديو على الأندرويد والآيفون. أما البحث الدقيق فيسمح لك السحب أو التمرير لعرض صف من الصور المصغرة في مشغل الفيديو للعثور على الجزء المحدد الذي تبحث عنه.

قال يوتيوب أنه سيتم طرح جميع التغييرات في التصميم والميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. بشكل تدريجي لجميع المستخدمين على مدار الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن اليوتيوب يختبر العديد من الطرق التي تسمح له بزيادة الإيرادات الخاصة به ولهذا قرر رفع سعر خطته العائلية في خدمته بريميوم. كما كان يختبر عرض إعلانات متتالية في بداية الفيديو غير قابلة للتخطي على المستخدمين.

أخيرا، يحاول يوتيوب أن يجعل مستخدميه يحصلون على تجربة مشاهدة مختلفة ومميزة. ولهذا يقوم سيظهر بتصميم جديد وميزات قوية وتحسينات مذهلة. حتى يحافظ على مكانته بإعتباره المنصة الأولى لمشاهدة الفيديو في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى