أخبار تقنية منوعة

خطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات تنجح في جذب المزيد من المشتركين

على الرغم من البداية البطيئة، إلا أن خدمة البث الشهير نتفليكس، سعيدة وراضية بخطتها الرخيصة المدعومة بالإعلانات وبمقدار ما حققته من اشتراكات.

خطة نتفليكس الرخيصة

وتعتقد نتفليكس أن خطتها الجديدة تعمل بشكل جيد وتلقى رواجا وسوف يزداد الإقبال عليها أكثر من قبل المستخدمين فيما بعد.

وكانت خدمة البث قد قدمت خطة مدعومة بالإعلانات بسعر رخيص. في محاولة لجذب أولئك الذين لا يريدون دفع المزيد من الأموال في مشاهدة المحتوى الحصري.

ولهذا وفرت لهم خطتها الرخيصة والذي يسمح لهم بمشاهدة أجدد عروض الخدمة بجودة عالية. وفي المقابل سوف يتم عرض الإعلانات عليهم أثناء المشاهدة.

وقالت جيريمي جورمان، رئيسة الشركة للإعلان العالمي أن البداية كانت غير مبشرة. إلا أن نتفليكس سعيدة بمدى الاستجابة على الخطة الجديدة.

كما أوضحت أيضا أن الشركة سعيدة بعدد المعلنين الذين انضموا إلى المنصة. لأن هذا سوف يتيح عرض إعلانات مختلفة على المستخدمين. مما يضمن عدم مللهم من رؤية الإعلان نفسه بشكل متكرر.

وخطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات ليست متاحة لجميع البلدان، بل توجد في عدد محدود من أجل اختبارها (12 دولة). ويمكن تجربتها إذا كنت في ألمانيا أو المكسيك أو أسبانيا أو فرنسا أو أمريكا أو اليابان وغيرهم.

علاوة على ذلك، خطة نتفليكس الجديدة التي تعد أرخص بثلاث دولارات من الخطة الأساسية الخالية من الإعلانات. تسمح للمشتركين مشاهدة العروض الحصرية ولكن ليست متاحة بالكامل. أيضا يمكنهم المشاهدة بجودة 720 بيكسل ويمكن البث والمشاهدة على جهاز واحد فقط.

وتريد خدمة البث الإستفادة من خطتها الجديدة في المستقبل وبدلا من مجرد عرض إعلانات على هذه الخطة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

نتفليكس سوف تمنع مشاركة كلمات المرور أوائل عام 2023

خطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات سوف يصل سعرها ما بين 7 و 9 دولار

تتطلع إلى إضافة إعلان ديناميكي والذي سيعرض الإعلانات فقط في لحظات في البرامج التلفزيونية والأفلام ذات الصلة بالمسوقين.

أخيرا، تستكشف الشركة عروض الرعاية الفردية والإعلانات القائمة على عمر ونوع المشتركين. وكل هذا من أجل جلب المزيد من الإيرادات لها والهيمنة على سوق البث الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى