أخبار الشركات

سوني تعد بزيادة المعروض من PS5 قبل اطلاق PSVR2

تقول شركة سوني أنه أصبح من الأسهل بكثير الآن العثور على مخزون من أجهزة بلايستيشن 5 – PS5 لدى تجار التجزئة. بعد عامين من تحديات التوريد التي واجهت الشركة اليابانية، شكرت سوني المعجبين واللاعبين على صبرهم على محدودية المعروض، وذلك لأن الشركة تعرضت لحجم “طلب غير مسبوق” منذ إطلاق PS5 في نوفمبر 2020.

تقول إيزابيل توماتيس، نائب رئيس العلامة التجارية والأجهزة والأجهزة الطرفية في Sony Interactive Entertainment:

“إذا كنت تتطلع إلى شراء وحدة تحكم PS5، فيجب أن يكون الآن هو الوقت الأسهل بكثير لك للعثور على واحدة من تجار التجزئة، وذلك على مستوى العالم”.

توصي سوني بمتجر بلايستيشن – PlayStation المباشر الخاص بها لأولئك الذين يبحثون عن PS5 في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ. حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الحزم، جنبًا إلى جنب مع وحدات التحكم الرقمية الأساسية PS5 والأقراص الخاصة بالألعاب والمزيد.

نظرًا لأن شركة سوني واثقة من أن مشكلات التوريد الخاصة بها قد انتهت، فإنها تطلق الآن إعلانًا تجاريًا جديدًا على PS5 تم تصويره بأسلوب قناة إخبارية حية بها الكثير من مراجع الألعاب. تعمل سوني أيضًا مع منشئي المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق PS5 بشكل أكبر.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تأتي هذه الدفعة التسويقية الجديدة وكل هذه الثقة أيضًا بعد إطلاق وحدة التحكم دول سينس إيدج – DualSense Edge الجديدة، وقبل أسابيع من إطلاق أحدث أجهزتها للواقع الافتراضي سوني بلايستيشن VR2 – أو PSVR2 في 22 فبراير مقابل 549.99 دولارًا. تعد سماعة أو ربما نظارة – حسب ما تفضل تسميتها – PSVR2 ترقية رئيسية على النسخة الأصلية، مع شاشة OLED، ومجال رؤية يبلغ 110 درجة، ودعم 4K HDR. كما أنها تدعم ما يصل إلى 120 هرتز لمعدلات إطارات ولعب أكثر سلاسة.

سيكون لدى VR2 أكثر من 30 لعبة في نافذة الإطلاق، بما في ذلك Gran Turismo 7 و Resident Evil Village و Horizon Call of the Mountain.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى