أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةتطبيقات

تويتر يعرض للجميع الآن كل تغريدات إيلون ماسك

بالنسبة للكثيرين منا، فإن خانة “For You” على تويتر مليئة بالتغريدات والردود على التغريدات من الأغنى على الاطلاق إيلون ماسك – Elon Musk. لا يحصل الجميع على الكثير من تغريدات إيلون، ولكن بعد ظهر يوم الاثنين، لاحظ أكثر من عدد قليل من الأشخاص أن شيئًا ما كان مختلفًا.

منذ اليوم الأول الذي حصل فيه هذا الملياردير على أغلب أسهم أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وحال تلك المنصة لا يسر، حيث أطلق خدمة تويتر بلو، ثم سببت تشويشا للمستخدمين بسبب تلك العلامة الزرقاء، ثم قرر تلوينها للتمييز بين المستخدمين، أصبح استخدام تويتر يتطلب قراءة دليل المستخدم أو شيء من هذا القبيل.

يرى العديد من الصحفيين التقنيين الذين تناقلوا الخبر ردودًا من ماسك أكثر من المعتاد، وقد أحصيت شخصيًا أربع ردود منه أثناء تصفحي لتويتر، زاد الأمر ريبة مع ذكر العديد من المستخدمين لذلك في التغريدات. وينطبق الشيء نفسه على بعض الحسابات التي لا تتابع ماسك.

في اعتراف واضح في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، غرد ماسك، “من فضلكم ترقبوا بينما نجري تعديلات على الــــ… الخوارزمية”.

يأتي هذا بعد أيام فقط من شكوى ماسك من أن تغريداته لم تحصل على عدد كافٍ من المشاهدات – بل وفصل مهندسًا من عمله في الشركة بسببها.

وفقًا لما أفاد به Zoë Schiffer و Casey Newton من Platformer، تشير بيانات تويتر الداخلية إلى أنه بينما ارتفع حساب ماسك إلى ذروة الشعبية في تصنيفات البحث في أبريل 2022، انخفضت المشاركة بشكل كبير منذ ذلك الحين، ولم يجد المهندسون أي مشكلة في خوارزمية تويتر.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، قال ماسك أن تويتر طرح نوعًا من التغيير لإصلاح مشكلة “الرؤية” هذه، حيث صرح الرئيس التنفيذي الملياردير بأن 95 بالمائة من تغريداته لم يتم “تسليمها”. لست متأكدًا مما إذا كان هذا مرتبطًا على الإطلاق بأن كل مستخدمي تويتر أصبح تصفحهم للموقع يعج بتغريداته، لكننا نأمل أن يقوم تويتر بإصلاح هذه المشكلة قريبًا – ما لم يكن التفويض الجديد هو الحصول على المزيد من المشاهدات للرئيس بأي وسيلة ضرورية.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى