أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةتطبيقاتهواتف ذكية

ميتا تقوم بنسخ قنوات تليجرام في انستاجرام

تقدم ميتا – Meta ما أخذت فكرته من قنوات تليجرام مع قنوات البث على الخاصة بها على انستاجرام، أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج – Mark Zuckerberg يوم الخميس، حسنا عبر إحدى اولئك القنوات الجديدة التي بدأ تقديمها. الميزة الجديدة تعمل فقط على الهاتف المحمول في الوقت الحالي، لذلك يجب أن تكون على هاتفك لمشاهدة قناة Zuck.

القنوات على تليجرام، لطالما كانت ميزة مبتكرة وحصرية للتطبيق الروسي، ولكن مع نسخ مارك لجميع المميزات الحصرية من التطبيقات إلى مجموعة تطبيقاته، فستصبح القنوات أكثر ما يميز محادثات انستاجرام في المستقبل. وعلى الأغلب ستكون أكثر كمالا مع ميتا عن ما هي عليه في تليجرام، فسيجد كل صناع المحتوى فيها فرصة مثاليى للتواصل كتابيا مع المتابعين.

باستخدام التنسيق الجديد، يمكن لمنشئي المحتوى بث الرسائل والتحديثات إلى جمهور عريض من المتابعين الذين يختارون متابعة القناة. لن يتمكن المتابعون من النشر في القنوات، على الرغم من أنه يمكنهم رد الرموز التعبيرية على المشاركات من صاحب القناة، والتصويت أيضا في استطلاعات الرأي.

ستكون قناة زوكربيرغ، المسماة Meta Channel مكانًا يشارك فيه “الأخبار والتحديثات حول جميع المنتجات والتقنيات التي نبنيها في ميتا.” يقول إنه سيشارك الأخبار مع قناة Meta أولاً.

في المستقبل، ستدعم القنوات التعاون مع ظهور الضيوف والمزيد، كما يقول زوكربيرج. القنوات متاحة فقط على انستاجرام للبدء ولكنها ستصل إلى ماسنجر وفيسبوك “في الأشهر المقبلة”.

في الوقت الحالي، يتم اختبار الميزة مع مجموعة مختارة من المبدعين، بما في ذلك المتزلج على الجليد كلوي كيم و Streamer Valkyrae، الذين سيبدأون قنوات البث الخاصة بهم على مدار يوم الخميس. وهناك قائمة انتظار للميزة بالنسبة للمشاهير.

إذا حصلت على حق الوصول، فيمكنك بدء قناتك الخاصة عن طريق الذهاب إلى صندوق الوارد الخاص بك على انستاجرام، وستتمكن قريبًا من تثبيت رابط القناة بملفك الشخصي لتسهيل انضمام الآخرين. يمكن أن تكون القنوات مفتوحة لجميع متابعيك، ولكن يمكنك جعلها حصرية للمشتركين المدفوعين أيضا.

يمكن أن تكون القنوات الجديدة أداة جديدة مفيدة جدًا لمنشئي المحتوى لمشاركة التحديثات مع مجتمعاتهم. وبالنظر إلى حالة عدم اليقين العامة بشأن ما يحدث على تويتر، فإن وجود طريقة نصية جديدة يسهل على جمهور انستاجرام الوصول إليها قد يكون مصدر ارتياح لمنشئي المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى