أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةالكمبيوترتطبيقات

مايكروسوفت Teams سيحصل على تحسينات كبيرة في الأداء

تستعد مايكروسوفت لإطلاق إصدار جديد من مايكروسوفت Teams الشهر المقبل تمت إعادة بنائه من الألف إلى الياء لتحسين استخدام موارد النظام بشكل كبير على أجهزة الكمبيوتر. تخبر المصادر المطلعة على خطط مايكروسوفت أن عملاق البرمجيات قد بدأ مؤخرًا في اختبار الاصدار الجديد من Teams الجديد هذا على نطاق واسع داخل مايكروسوفت، مع خطط لطرح معاينة للمستخدمين في مارس.

المعروف باسم Microsoft Teams 2.0 أو 2.1 داخليًا، تعمل الشركة على هذا الاصدار الجديد منذ سنوات. يجب أن يستخدم التطبيق ذاكرة أقل بنسبة 50 في المائة، ويجب أن يفرض ضرائب أقل على وحدة المعالجة المركزية، وينتج عن ذلك عمر بطارية أفضل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

قامت مايكروسوفت بالفعل بعرض اجزاء من النسخة الجديدة في تجربة Teams المضمنة للمستهلكين في ويندوز 11، ينقل هذا التطبيق الجديد Teams بعيدًا عن تقنية Electron وإلى تقنية Microsoft Edge Webview2. انتقلت مايكروسوفت أيضًا إلى React، وهي مكتبة Javascript ستوفر المزيد من تحسينات واجهة المستخدم لـ Teams في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

في سلسلة تغريدات على تويتر توضح الشركة بالتفصيل التحسينات الأولية لـ مايكروسوفت Teams في نظام التشغيل ويندوز 11 في عام 2021، قال الرئيس السابق لهندسة التطبيق التعليمي، ريش تاندون، إن بنية مايكروسوفت الجديدة ستكون مفتاحًا لتحسينات Teams المستقبلية. قال تاندون: “ستساعدنا هذه البنية في إضافة دعم لحسابات متعددة، وسيناريوهات حياة العمل، وإمكانية التنبؤ بالإصدار – release predictability، وتوسيع نطاق العميل”. “ستكون رحلة ولكن مع ويندوز 11، اتخذنا الخطوات الأولى الرئيسية.”

يجب أن تعني التحسينات أن تطبيق مايكروسوفت Teams سوف يفتح بشكل أسرع أو يجب أن تشعر بأنه أكثر استجابة عندما تقدم عرض عليه بمشاركة الشاشة في اجتماع، أو عندما تستجيب للرسائل. يجب أن يعالج تطبيق Teams الجديد العديد من الانتقادات والشكاوى المتعلقة بأدائه، لا سيما على أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة.

تخطط مايكروسوفت حاليًا لاطلاق معاينة لتطبيقها الجديد إلى مستخدمي Teams في أواخر مارس، والذي يتضمن خيار تبديل للعودة إلى النسخة الحالية من التطبيق إذا لزم الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى