أخبار تقنية منوعة

شينجي ميكامي الرئيس التنفيذي لشركة Tango Gameworks يغادر الاستوديو

أعلن شينجي ميكامي – Shinji Mikami، مؤسس شركة Tango Gameworks ومخرج ومبتكر سلسلة The Evil Within، أنه سيترك الشركة بعد 12 عامًا. أكدت بيثيسدا الخبر في تغريدة في وقت مبكر من صباح اليوم.

بدأ شينجي ميكامي مسيرته المهنية في كابكوم – Capcom بالعمل على سلسلة الشر المقيم – Resident Evil ومفضلات Capcom الأخرى مثل لعبة Beat ’em up و Dino Crisis و Ace Attorney. غادر ميكامي المطور كابكوم في عام 2006 للتوجه إلى PlatinumGames لتطوير لعبة التصويب الحركية ذات منظور الشخص الثالث Vanquish، وإن كانت منسية إلى حد ما. في عام 2010، أسس ميكامي شركته Tango Gameworks، والتي استحوذت عليها شركة ZeniMax Media فور إنشائها تقريبا، مما أدى إلى إدخال Tango في منزل شركة Bethesda الشاسع والتي بطبيعة الحال تعد جزءًا من إكس بوكس الآن.

على الرغم من أنه يبدو أن Tango Gameworks تتمتع بفترة من النجاح مع ألعاب مثل Ghostwire: Tokyo واللعبة الأحدث Hi-Fi Rush، التي تم إطلاقها فجأةً بعد حدث إكس بوكس الشهر الماضي، فهذه هي الآن ثاني مغادرة رفيعة المستوى تحصل في الشركة. إيكومي ناكامورا، التي عملت على سلسلة The Evil Within وأصبحت مشهورة على الفور بعد عرضها التقديمي اللطيف في E3 2019 للعبة Ghostwire: Tokyo، فقد تركت الشركة في عام 2019 لبدء استوديو التطوير الخاص بها، Unseen.

في إعلانها عن رحيل شينجي ميكامي، كتبت بيثيسدا:

“يمكننا أن نؤكد أن Shinji Mikami قرر ترك Tango Gameworks في الأشهر القادمة. نشكره على عمله كقائد إبداعي وموجه داعم للمطورين الشباب في امتياز The Evil Within ،Ghostwire: Tokyo، وبالطبع Hi-Fi RUSH.”

“نتمنى لـ Mikami-san الخير في المستقبل ونحن متحمسون لما ينتظر المطورين الموهوبين في Tango.”

لعبة Hi-Fi Rush التي تم إطلاقها يوم الإعلان عنها في يناير الماضي متوفرة الآن على أجهزة الكومبيوتر والاكس بوكس، ومتوفرة أيضا على اشتراك اكس بوكس جيم باس منذ يومها الأول، اللعبة تعتمد على ضرب الاعداء ولكن ليس بشكلٍ عشوائي، بل عن طريق اتباع اللحن الشيء الذي قد يبدو صعبا في البداية ولكن سرعان ما يتقنه اللاعبون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى