هواتف ذكية

آيفون 15 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مثيرة

يتواصل الحديث عن هاتف أبل الرائد القادم في العام الحالي، آيفون 15، والذي يُتوقع أن يأتي في الخريف المقبل، مع بعض التغييرات والتحسينات تم الكشف عن بعضها في آخر التسريبات.

تعمل أبل على إطلاق الجيل التالي من آيفون والذي يتوقع أن يكون عائلة من 4 طرز، اثنان أساسيان وآخران برو وبرو ماكس، كما هو الحال في الجيل السابق، وظهرت اليوم تسريبات لمجسمات ثلاثية الأبعاد يُقال أنها للخيارين الصغيرين – ليس برو – واللذان جاءا بشاشة مقاسها 6.1 بوصة في آيفون 14 على عكس آيفون 14 برو صاحب الشاشة الـ 6.7 بوصة.

آخر المعلومات التي نشرها موقع 9to5MAC وهي عبارة عن تسريب للمجسمات ثلاثية الأبعاد لهاتفي آيفون 15، وبعد تحويلها إلى صور حقيقة، تأكد أن الهاتف الأول والصغير القادم، سيكون بشاشة مقاسها 6.2 بوصة مع بعض التغيرات القليلة على الأبعاد.

التسريب يأتي بعد أيام قليلة من تسريب التصميمات ثلاثية الأبعاد لهاتفي آيفون 15 برو، ولكن من غير المؤكد ما إذا كان هذا الحجم سيكون نفسه في الطرازين الأصغر – ليس طرازي برو – كما أن الصور المسربة بأبعاد تبدو أقل بدرجة صغيرة عن الجيل الحالي مع إطار أرق وحواف منحنية بدرجة أكبر من الجوانب الأربعة مقارنة بالجيل السابق.

آيفون 15 الاساسي

على عكس تسريب التصميم ثلاثي الأبعاد لآيفون 15 برو، لا يظهر تصميم آيفون 15 الأساسي أنه سيكون هناك أزرار، وهذا يدعم الشائعات التي ترددت مسبقًا.

اقرأ أيضًا:

بالصور – تسريب جديد يكشف تصميم آيفون 15 برو مع منفذ USB-C

أبل تعمل على ميزة رائعة ينتظرها المستخدمين في آيفون 15.

يُظهر التسريب أيضًا أن الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات، وتؤكد كذلك وجود شكل الواجهة الجديد حيث ثقب الكاميرا الأمامية في شكل “حبة” وليس “النوتش” كما كان في السنوات الماضية، حيث يتم تعميم الشكل الجديد في جميع الطرز لـ آيفون 15 على عكس آيفون 14 حيث كان التصميم الجديد في طرازي برو فقط.

أما الجانب الأكثر اثارة للانتباه هو أن التصميم يُظهر أيضًا وجود مقبس الشاحن من نوع USB-C بدلاً من منفذ Lightning الأساسي والحصري لأبل في السنوات الماضية، وأن الشركة أخيرًا ستطلق هواتف بشاحن USB-C.

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 15 من أبل في الفترة المعتادة كل عام بشهر سبتمبر، وعلينا الانتظار لرؤية كل التغيرات والتحسينات التي ستأتي هذا العام بشكل مؤكد تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى