أخبار تقنية منوعةحيل تقنية

كيفية استعادة البريد الصوتي المحذوف من على الآيفون؟

نقوم بحذف رسائل البريد الصوتي في الآيفون من آن لآخر ولكن في بعض الأحيان نحذف بريد صوتي مهم عن طريق الخطأ ونبحث بعد ذلك عن طريقة من خلالها يمكننا إستعادته مرة أخرى.

إذا قمت بحذف بريد صوتي بدون قصد، تابع قراءة هذا المقال لأننا سوف نستعرض كيفية استرجاع رسائل البريد الصوتي بعد حذفها من على جهاز الآيفون الخاص بك.

ما هي رسائل البريد الصوتي في الأيفون

تعتبر رسائل البريد الصوتي طريقة مهمة يحاول من خلالها الشخص الآخر ترك رسالة لك عندما لا تستطيع الرد على المكالمة، ولكن في كثير من الأحيان نقوم بحذف رسائل البريد الصوتي على الفور دون الإستماع إليها جميعا.

وسواء كنت تعتقد أنك لن تحتاج إلى البريد الصوتي مرة أخرى أو قمت بالضغط على زر الحذف عن طريق الخطأ، يجب أن تكون على دراية بأن جهاز الآيفون الخاص بك يقوم بتخزين البريد الصوتي المحذوف لمدة شهر فقط.

وبعدها يتم التخلص من رسائل البريد الصوتي المحذوف بشكل نهائي، لذا يجب أن تستخدم الطريقة التي سوف نستعرضها بعد قليل قبل مرور ثلاثين يوما على عملية الحذف.

طريقة استعادة البريد الصوتي المحذوف من الآيفون

من أجل استرجاع رسائل البريد الصوتي بعد حذفها من على جهاز الآيفون، تأكد من اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الهاتف من على الآيفون

  • اضغط على البريد الصوتي

  • قم بالتمرير إلى أسفل القائمة

  • ثم اضغط على رسائل البريد الصوتي المحذوفة

  • بعد ذلك، انقر فوق البريد الصوتي المحذوف الذي تريد استعادته

  • اضغط على سلة المهملات التي تظهر باللون الأحمر مع شريط مائل

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آيفون 15 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مثيرة

وهكذا سيتم إلغاء عملية الحذف لرسالة البريد الصوتي وسيتم نقلها تلقائيًا إلى صندوق البريد الصوتي الخاص بك، ويمكنك تشغيلها والإستماع إليها بكل سهولة.

ومن خلال تلك الخطوات البسيطة سوف تكون قادر على استعادة رسائل البريد الصوتي بعد حذفها من على جهاز الآيفون.

ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أمرين مهمين، أولا قد تقوم شركة الاتصالات في بعض البلدان، بالتخلص من رسائل البريد الصوتي المحذوفة بشكل نهائي دون الإنتظار لمدة شهر أو حتى ابلاغك. وثانيا، قد يتم حذف الرسائل الصوتية دون رجعة في حال قيامك بتغيير بطاقة الإتصال SIM.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى