أخبار تقنية منوعة

سناب شات يكشف النقاب عن نسخته الخاصة من ChatGPT

أعلنت شركة سناب المالكة للتطبيق الشهير سناب شات عن نسختها الخاصة من روبوت المحادثات ChatGPT والتي تُعرف بإسم My AI.

روبوت سناب شات

وروبوت المحادثة الخاصة بسناب شات My AI سوف يكون مدعوم بأحدث إصدار من ChatGPT وسيكون ميزة تجريبية متاحة لمشتركي سناب بلس هذا الأسبوع.

ويمكن لمشتركي سناب بلس تجربة روبوت المحادثة الخاص بها والذي سيكون مثبت في علامة تبويب الدردشة للتطبيق.

وتحاول الشركة تقديم الذكاء الإصطناعي الخاص بها على أنه ليس شيئا يجب الاعتماد عليه في كل شئ. ولكن يمكن اعتباره صديق إفتراضي.

ولهذا قال الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل ” بالإضافة إلى التحدث مع الأصدقاء والعائلة، سنتحدث إلى الذكاء الاصطناعي كل يوم. هذا شيء نحن في وضع جيد للقيام به كخدمة مراسلة”.

اقرا ايضا: كيف احكي سناب شات من الاختراق؟

سيتضمن روبوت الدردشة My AI الخاص بسناب قيودًا من أجل ابقائه ضمن إرشادات الثقة والأمان الخاصة بالمنصة.

وكما هو الحال مع جميع روبوتات الدردشة الحالية فإن الذكاء الاصطناعي الخاص بسناب شات هو الآخر عرضة للهلوسة وقول أشياء ربما تكون عنصرية أو عنيفة أو غير حقيقية أو مضللة.

ولهذا اعتذر سناب شات في حالة مواجهة أي مشكلات، وقالت الشركة أنه سيتم تخزين جميع المحادثات مع الذكاء الاصطناعي من أجل مراجعتها وتحسين تجربة المنتج.

وأوصت الشركة في حالة اكتشاف أي مشكلة أو خطأ أثناء التحدث مع روبوت الدردشة الخاص بها. الضغط على الرسالة التي لا تريدها وكتابة الملاحظات وسوف يحاول سناب البحث عن حلول لها.

 إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

خدمة سناب المدفوعة لديها حاليا أكثر من مليون مستخدم

 سناب شات يتلقى تحديث جديد ويجلب ميزات رائعة

وينصح سناب شات المستخدمين بتجربة الذكاء الإصطناعي الخاص به للحصول لأفكار هدايا العيد أو التخطيط لرحلة أو من أجل قضاء عطلة أو حتى اقتراح مكان لتناول العشاء.

ويرغب تطبيق الرسائل المصور في جعل الذكاء الاصطناعي الخاص به صديقا دائما لك من خلال إعطائه اسمًا وتخصيص خلفية الدردشة.

أخيرا، الجميع يحاول اللحاق بالركب ودمج الذكاء الإصطناعي في خدمته لأنهم يعرفون بأن هذه التقنية هي الجيل التالي لكل شئ على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى