أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

الكشف عن سامسونج جالاكسي A14 إصدار 4G

طرحت سامسونج هاتف جالاكسي A14 مع اتصال 5G في وقت سابق من الشهر الماضي، والذي يأتي مع Exynos 1330 أو Dimensity 700 SoC اعتمادًا على السوق. والآن كشفت الشركة اعن إصدار 4G من الهاتف، والذي يشبه Galaxy A14 5G ولكنه يحتوي على إعدادات مختلفة.

مواصفات سامسونج جالاكسي A14 إصدار 4G

بداية من الشريحة، من المتوقع أن يتم تشغيل سامسونج جالاكسي A14 4G بواسطة شريحة مختلفة. لم تذكر الشركة اسم تلك الشريحة على موقعها الرسمي، ولكن يمكن أن يكون Helio G80 SoC.

بالنسبة للكاميرا، فنجد Samsung Galaxy A14 4G يحتوى على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل مثل الإصدار 5G، لكن الكاميرا الخلفية قد حصلت على إعدادات مختلفة قليلاً.

احتفظ إصدار 4G بالكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، والتي يتم ربطها بوحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ولكن يتم تبديل مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل في إصدار 5G بكاميرا فائقة اإتساع بدقة 5 ميجابكسل على طراز 4G.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Samsung Galaxy A14 4G يستخدم تقنية Bluetooth 5.1 بدلاً من 5.2 ويأتي في تكوين ذاكرة واحدة – 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 128 جيجابايت. ومع ذلك، فإنه يحتوي على فتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

تشمل الميزات المتبقية في سامسونج جالاكسي A14 4G شاشة LCD قياس 6.6 بوصة بدقة FullHD+، ومنفذ USB-C ، و NFC ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

كذلك نجد أن الشركة خفضت معدل تحديث الشاشة من 90 هرتز إلى 60 هرتز.

يضم الهاتف الذكي بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 15 واط، ويتميز بقارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب للمصادقة البيومترية لم تذكر الشركة أي إصدار اندرويد يتم تقديمه مع  الهاتف، لكننا نأمل أن يكون اندرويد 13.

السعر والتوافر:

اكتفت سامسونج بإدراج هاتفها الجديد عبر موقعها الرسمي في ماليزيا مع صورة توضح أربعة ألوان، ولم تعلن الشركة عن الأسعار أو تعلن عن توافره في الأسواق بعد، لكنه من المتوقع أن يصل إلى كافة الأسواق خلال الأسابيع المقبلة فقط علينا الانتظار قليلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى