أخبار تقنية منوعة

مايكروسوفت تضيف محرك بينج المدعوم بالذكاء الاصطناعي إلى ويندوز 11

أطلقت مايكروسوفت اليوم تحديث رئيسي من أجل ويندوز 11. والذي سوف يضيف محرك البحث بينج المدعوم بالذكاء الإصطناعي في شريط المهام لنظام التشغيل.

تحديث ويندوز 11

وسيوفر تحديث ويندوز 11 الجديد وصولاً سريعًا إلى ميزة دردشة بينج الجديدة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الميزات الأخرى.

لكن هذا ليس كل شئ، حيث يجلب تحديث ويندوز 11 المزيد من الأشيء الرائعة للمستخدمين وهذا يشمل، تحسين الأدوات وتجربة لمس أفضل. وميزة تسجيل الشاشة وعلامات التبويب داخل نوت باد.

وبالنسبة لمحرك بحث مايكروسوفت، سوف يظهر بينج بشكله الجديد داخل مربع البحث في شريط المهام مع تمييز تجربة إجابات الدردشة الجديدة في قائمة البحث المنبثقة.

ووفقا لمتحدث بإسم مايكروسوفت، تعمل الشركة بشكل متزايد على دمج الذكاء الإصطناعي داخل نظام التشغيل ويندوز. وهذا أمر مهم لأن هناك أكثر من نصف مليار شخص يستخدمون مربع البحث في النظام بشكل يومي.

وحاليا، يقوم أكثر من مليون شخص باختبار بينج المدعوم بالذكاء الإصطناعي في 169 دولة.

وقريبًا سوف يكون بمقدور الملايين من مستخدمي Windows 11 الوصول إلى هذه التقنية الجديدة المذهلة للبحث والدردشة والإجابة الأسئلة وإنشاء المحتوى مباشرة من على شريط مهام نظام ويندوز.

 إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

مايكروسوفت تتيح اشتراك PC Game Pass في 40 دولة جديدة منها دول عربية

مايكروسوفت تُعلن دمج ChatGPT في محرك البحث الخاص بها بينغ Bing

وبخلاف محرك البحث بينج، إليك ملخص سريع لبعض الميزات الأخرى التي ستجدها في تحديث ويندوز 11 الذي كشفت عنه مايكروسوفت اليوم والذي سيتم طرحه للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة:

  • تحصل NotePad رسميًا على علامات تبويب ولم يعد الأمر قاصرا فقط على مستخدمي إنسايدر.
  • يمكن الآن الوصول إلى تأثيرات ويندوز ستوديو التي تتضمن ميزات تعتمد على تقنيات AI. مثل عدم وضوح الخلفية والاتصال بالعين أثناء محادثات الفيديو من خلال الإعدادات السريعة لشريط المهام.
  • ستتمكن من معاينة الفيديو الخاص بك بسرعة من زر الدردشة المرئية الموجود في شريط المهام.
  • يعد تطبيق Quick Assist أسرع. كما ستتمكن أيضًا من التبديل بسرعة بين مشاركة الشاشة، والتحكم الكامل في كمبيوتر مستخدم آخر.
  • سوف تكون قادر على تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال أداة Snippet Tool في الويندوز.
  • المزيد من توصيات الطاقة المحسّنة لمساعدتك في الحفاظ على الشحن وإطالة عمر البطارية.
  • تطبيق Windows 365 متوفر الآن في متجر مايكروسوفت مما يتيح لك الوصول السريع إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية السحابية بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى