أخبار تقنية منوعة

روبوت الدردشة بينج يمكنه انتحال شخصيات المشاهير مثل توم كروز وترامب وهاري بوتر

بعد تدعيمه بالذكاء الإصطناعي، محرك البحث بينج الخاص بشركة مايكروسوفت أصبح قادر على انتحال صفة المشاهير والدردشة بأسلوبهم.

محرك البحث بينج

وأشارت بعض المصادر إلى أن روبوت الدردشة بينج سوف يوفر زرا سريا يُعرف بإسم وضع المشاهير.

وعند تفعيله، يمكن لمحرك بحث مايكروسوفت. انتحال شخصيات المشاهير مثل الممثل العالمي توم كروز أو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. أو حتى الرئيس الحالي بايدن وأوبرا وينفري وغيرهم.

ومع أن تجربة تدعيم بينج بالذكاء الإصطناعي لا تزال في مهدها. إلا أن بينج لا يزال يفاجئنا بفضل التحسينات التي تجلبها مايكروسوفت لروبوت المحادثة الخاص بها.

ولا يزال الوضع الجديد قيد الإختبار لكنه سوف يعمل على جعل الدردشة مع بينج أكثر متعة خلال الفترة القادمة عندما يتم إتاحة وضع المشاهير.

وكان أحد المشاركين في التجربة قد شارك كيفية تمكين وضع المشاهير الذي لا يزال مخفي عن المستخدم العادي.

ويمكن تمكين وضع المشاهير عبر سؤال روبوت المحادثة بينج القيام بتنشيطه نيابة عنك. بعدها سوف يقوم بينغ بتفعيل الوضع وشرح وظيفته وكيفية استخدامه.

ووصفت مايكروسوفت الوضع بأنه عبارة عن ميزة تسمح لك بالدردشة مع نسخة افتراضية لشخص مشهور مثل ممثل أو مغني أو رياضي.

وأشارت الشركة إلى أن بإمكانك أن تطرح عليهم أسئلة حول حياتهم ومهنتهم وهواياتهم ، وآرائهم. وسوف يردون بطريقة تتناسب مع شخصيتهم وأسلوبهم الذي نعرفه.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

من المحتمل أن تتم الموافقة على صفقة مايكروسوفت Activision من الاتحاد الأوروبي

إيلون ماسك يعمل على نسخته الخاصة من CHATGPT

وتشمل قائمة المشاهير التي يمكن لروبوت مايكروسوفت أن ينتحل شخصياتهم. إيلون ماسك وتوم كروم وتايلور سويفت ودواين جونسون وبيونسيه وتوم هانكس وليبرون جيمس.

كما يمكن لمحرك بحث مايكروسوفت انتحال شخصيات خيالية مثل شارلوك هولمز وهاري بوتير وجاندالف وبات مان وغيرهم.

لم تعلن مايكروسوفت عن موعد طرح الوضع الجديد في محرك البحث بينج، لكن يبدو أننا سوف نقوم بتجربة العديد من الأشياء الممتعة بفضل الذكاء الإصطناعي الذي يغزو عالمنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى