أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

جوجل تعلن عن العديد من الميزات القادمة لأجهزة بيكسل 6 وغيرها

تفي جوجل بوعدها بجلب ميزة الصور التي تم الترويج لها كثيرًا لجميع هواتفها، ولدى جوجل أيضا زوجان من الأشياء الجيدة الأخرى لمالكي بيكسل. التحديث متاح الآن لهواتف بيكسل، ويتضمن ميزة Magic Eraser لجميع الأجهزة، وميزة Night Sight أسرع لهواتف بيكسل 6 و 6 برو، وتحسين لـ Direct My Call لأجهزة بيكسل الأقدم.

ظهرت ميزة Magic Eraser لأول مرة على بيكسل 6 و 6 برو وكانت الميزة متاحة أيضًا مع بيكسل 7 و 7 برو العام الماضي. هذا يعني أنها كان متاحة فقط على الهواتف المزودة بمجموعة شرائح Tensor المخصصة من جوجل، مما قد يقودك إلى الاعتقاد بأنه يمكن تشغيلها فقط على الهواتف المزودة بـ Tensor. من الواضح أن هذا ليس هو الحال – في الشهر الماضي، أعلنت جوجل أن الميزة سيتم تقديمها مع أجهزة بيكسل الأقدم وستأتي أيضًا مع اشتراكات جوجل One لمستخدمي أندرويد و iOS الذين لا يستخدمون بيكسل. ومع ذلك، هناك بعض المؤهلات: يحتاج هاتفك إلى 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ويجب أن يعمل بنظام Android 8.0 أو iOS 15.0 أو أحدث.

يجلب تحديث الميزات اليوم أيضًا أحد تحسينات كاميرا بيكسل 7 إلى بيكسل 6 و 6 برو، نحن نتحدث هنا عن Night Sight أسرع. لا يقوم الوضع الليلي على بيكسل 7 و 7 برو بعمل أي شيء مختلف تمامًا؛ يتم تشغيله أسرع بثانية أو ثانيتين فقط. قد لا يبدو هذا كثيرًا، لكنه يحدث فرقًا كبيرًا في الاستخدام. الآن، سيحصل الإصداران 6 و 6 برو على هذه الميزة أيضًا، وذلك بفضل “الخوارزميات الجديدة التي يدعمها جوجل Tensor”، وفقًا لمدونة جوجل.

قد تكون هناك حاجة إلى Tensor لتسريع الوضع الليلي، ولكن من الواضح أنه ليس من المتطلبات الأساسية لميزة Direct My Call الذي تم تقديمها على بيكسل 7 و 7 برو. تنشئ ميزة Direct My Call – المدعومة حاليًا على بيكسل 3A والإصدارات الأحدث – نسخة حية من خيارات الهاتف أثناء قراءتها في المكالمة، بدلا من الانتظار للضغط على رقم واحد للغة العربية أو ما شابهها من الاختيارات. يمكن لـ Direct My Call المحسن على 7 و 7 برو نسخ خيارات القائمة قبل قراءتها في بعض الحالات. تأتي هذه الترقية إلى هواتف بيكسل 4A وأحدث “للعديد من الأرقام المجانية الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى