أخبار تقنية منوعة

مايكروسوفت تكشف عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين Build 2023

أعلنت شركة مايكروسوفت عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين Build 2023. والذي سوف ينعقد في الفترة ما بين 23 و 25 من شهر مايو القادم.

مؤتمر مايكروسوفت Build 2023

وبسبب جائحة كورونا، اضطرت مايكروسوفت خلال العام الماضي إلى إقامة نسخة إفتراضية من مؤتمرها السنوي للمطورين.

لكن قرر عملاق التكنولوجيا أن يكون هذا الحدث خليط بين الواقع والعالم الإفتراضي. بمعنى، سوف يكون هناك حضور شخصي محدود. وأيضا حضور رقمي عبر الإنترنت لمتابعة فعاليات المؤتمر.

ويعد مؤتمر مايكروسوفت Build 2023 حدثا مهما للمطورين والطلاب وحتى محبي التكنولوجيا. لأنه يساعدهم على اكتساب معرفة وفهم أعمق لمنتجات الشركة.

كما عملاق التكنولوجيا أيضا بكشف النقاب عن منتجات وترقيات مهمة لبرامجه وأيضا لنظام التشغيل الشهير ويندوز.

ومن المتوقع أن تكشف شركة مايكروسوفت خلال مؤتمر هذا العام عن ترقيات خاصة بنظام التشغيل ويندوز 11. بالإضافة إلى محرك بحثها بينج وأيضا متصفحها إيدج المدعومين بالذكاء الإصطناعي.

ويأتي مؤتمر مايكروسوفت السنوي للمطورين في الوقت الذي كشفت فيه شركة OpenAI عن الجيل الجديد من روبوت المحادثات GPT-4 الذي يستخدمه بينج بالفعل.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

مايكروسوفت قامت بتسريح فريق الأخلاقيات المسئول عن الذكاء الإصطناعي بمنتجاتها

ومع أن بالإمكان مشاهدة حدث مايكروسوفت مجانا إلا أنه سيتعين عليك الدفع في حال قررت الحضور بشكل شخصي.

حيث تفرض الشركة على أولئك الذين يختارون حضور الحدث شخصيًا دفع رسوم تصل إلى 1525 دولارًا. بالإضافة إلى 225 دولارًا للوصول إلى ورش العمل السابقة للحدث في 22 مايو.

يذكر أن الشركة أبقت على تفاصيل الحدث بشكل سري، لذا لا أحد يعلم بشكل قوي ما سيتم كشف النقاب عنه في المؤتمر ولكنه سيكون مليئا بالأشياء الخاصة بالذكاء الإصطناعي.

أخيرا، من المتوقع أن يبدأ ساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت الحدث عبر كلمة إفتتاحية. وسيكون هناك جلسات أسئلة وأجوبة وتجارب وورش عمل وكلمات لأهم خبراء الصناعة وأنشطة تفاعلية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى