أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

كيفية مشاهدة حدث مايكروسوفت 365 للذكاء الاصطناعي

حدث مايكروسوفت 365 للذكاء الاصطناعي، تعقد مايكروسوفت حدثًا خاصًا بعنوان “مستقبل العمل مع الذكاء الاصطناعي” اليوم، حيث تقول الشركة إنها ستعمل على “إعادة اختراع الإنتاجية باستخدام الذكاء الاصطناعي”.

من المتوقع أن توضح مايكروسوفت اليوم كيفية عمل الذكاء الاصطناعي الشبيه بـ ChatGPT في مايكروسوفت 365 وتطبيقات Office مثل Teams و Word و Outlook. سيستضيف الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا ورئيس مايكروسوفت 365 السيد جاريد سباتارو الحدث بدءًا من الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يقام الحدث بعد يومين فقط من إعلان جوجل عن ميزات الذكاء الاصطناعي – AI في Gmail و Docs، في ما يبدو وكأننا نشهد بداية حقبة جديدة في المعركة بين الشركتين حول مستقبل تطبيقات الإنتاجية.

كشف موقع The Verge الشهر الماضي أن الشركة كانت تخطط لحدث مايكروسوفت 365 للذكاء الاصطناعي AI في مارس لعرض كيفية قيام الذكاء الاصطناعي الجديد الذي يشبه ChatGPT بتطوير تطبيقات الإنتاجية (Office) الخاصة بها. أكدت مايكروسوفت الآن أن Bing chatbot الخاص بها يتم تشغيله بواسطة نموذج GPT-4 الجديد من OpenAI، لذلك نتوقع الآن أن نرى كيف يمكن لهذا الطراز أو ما شابهه من إنشاء رسائل بريد إلكتروني في Outlook، وكتابة المستندات في Word، وتدوين ملاحظات الاجتماع في Microsoft Teams، و أكثر بكثير.

أظهرت جوجل ميزات مشابهة للذكاء الاصطناعي في مجموعة جوجل Workspace الخاصة بها، لكن عملاق البحث يسمح فقط لـ “المختبرين الموثوق بهم” بالوصول لهذه الميزات الآن. كانت مايكروسوفت سريعة في إطلاق نسختها المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Bing علنًا، لذا فإن السباق على هيمنة الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الإنتاجية قد ينحصر في تحديد الشركة التي يمكن أن تقدم أفضل الميزات لمعظم الناس.

متى يبدأ حدث مايكروسوفت 365 للذكاء الاصطناعي؟

سيعقد حدث مستقبل عمل مايكروسوفت مع الذكاء الاصطناعي يوم الخميس 15 مارس 2023 الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

أين يمكنني مشاهدة حدث مايكروسوفت 365 للذكاء الاصطناعي؟

تقوم مايكروسوفت ببث حدث الذكاء الاصطناعي الخاص بها في موقعها الإخباري المخصص. لن يتم بثه على يوتيوب أو تويتر، ولكن ستتمكن من متابعة الحدث على تطبيق لينكد إن – LinkedIn.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى