أخبار تقنية منوعة

تويتر يعتزم إلغاء علامات التوثيق القديمة بداية شهر أبريل 2023

يعتزم تويتر إزالة الحسابات القديمة الموثقة التي لا تدفع رسوم أو إشتراك للمنصة خلال الأسبوع القادم وتحديدا يوم 1 أبريل 2023.

موقع تويتر

وكان تويتر قد قدم لنا الحسابات الموثقة أول مرة في يونيو 2009. ولكن بعد إعادة إطلاق الخدمة المدفوعة تويتر بلو أواخر 2022. قرر إزالة علامات التوثيق القديمة حتى يُجبر الحسابات على الإشتراك في الخدمة الجديدة المدفوعة.

و تويتر بلو يتم توسيعها الآن لتكون متاحة لكافة بلدان العالم. حتى تسمح لأي مستخدم بالإشتراك بها والحصول على الميزات الحصرية التي توفرها للمشتركين.

وتمشل ميزات بلو إمكانية تعديل التغريدة خلال نصف ساعة من نشرها وأيضا إضافة علامة مرجعية والتراجع عن التغريدة. وتحميل فيديوهات عالية الجودة تصل مدتها إلى ساعة كاملة أو 2 جيجابايت.

أيضا يمكن لمشتركي الخدمة مشاهدة نصف الإعلانات فقط. بالإضافة إلى إمكانية كتابة تغريدات أطول تصل إلى 4000 حرف. بدلا من الحد المعروف والذي يسمح للمستخدم العادي بكتابة تغريدة تصل إلى 280 حرف.

ويمكن للمستخدم الإشتراك في خدمة Twitter Blue مقابل 8 دولارات شهريا لنسخة الويب. و 11 دولارا شهريا لتويتر على هواتف الأندرويد وأجهزة الآيفون.

ويحصل مشتركي خدمة بلو على علامة توثيق زرقاء بجوار أسمائهم. وحتى تزيد من إيراداتها. قرر إيلون ماسك إحالة عملية التوثيق القديمة للتقاعد لأن الحسابات القديمة الموثقة لا تدفع لموقع التغريدات.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تويتر يستخدم حظر الظل لمنع ظهور حسابات الشبكات المنافسة للمستخدمين

 ميزة جديدة من تويتر لقياس شعبية التغريدات على المنصة

وفقا لمالك تويتر الجديد إيلون ماسك، سوف تبدأ العلامة الزرقاء لحسابات التوثيق القديمة في الإختفاء في أول أبريل. ولكي يتم إستعادتها يجب الإشتراك في خدمة بلو المدفوعة.

يذكر أن تويتر بلو موجود الآن في عدد من البلدان مثل السعودية وأمريكا وإنجلترا وكندا وأستراليا والبرازيل والدنمارك واليونان وليتوانيا والمجر وهولندا والسويد وغيرهم.

أخيرا، لا تستطيع الحسابات التي تم إنشائها حديثا على الشبكة الإجتماعية من الإشتراك في خدمة بلو قبل أن يمر عليها فترة تصل إلى ثلاثة شهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى