تطبيقات

مايكروسوفت تقدم ChatGPT بسهولة لمستخدمي آيفون

تواصل شركة مايكروسوفت عملها السريع لتسهيل الوصول إلى تقنية الدردشة بالذكاء الاصطناعي الثورية الجديدة، CHatGPT التي تم دمجها مع خدمات محرك البحث بينج، والآن أصبح بإمكان مستخدمي آيفون من تجربة التقنية الجديدة المثيرة للاهتمام.

أعلنت مايكروسوفت عن دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة ChatGPT مع محرك البحث Bing التابع لها، وبدأت في توفيره عبر العديد من المنصات المختلفة للاستفادة من قواعد البيانات الضخمة والخدمات التي يقدمها بوت الدردشة، والذي جذب الانتباه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وعبر الموقع الرسمي لمايكروسوفت، أعلنت الشركة عن تسهيل وصول بوت الدردشة عبر محرك بينج إلى أماكن أخرى، حيث تم دمجها مع تطبيق لوحة المفاتيح الخاص بها، SwiftKey والمتاح لمستخدمي هواتف آيفون.

وأوضحت أنه الآن يمكن لمستخدمي هواتف آيفون من تجربة بوت الدردشة الثوري الجديد في حالة كانوا يستخدمون لوحة المفاتيح الخاصة بمايكروسوفت، والبدء في محادثات مباشرة مع Bing AI.

تقول الشركة أن دمج قدرات الذكاء الاصطناعي مع تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey يكون حاليًا لنظام iOS أي لمستخدمي هواتف آيفون، دون أي تأكيدات عما إذا كانت ستتوفر لمستخدمي أندرويد من عدمه.

مايكروسوفت آيفون ChatGPT

لكن يُشار هنا إلى أن مايكروسوفت أتاحت الخدمة بالفعل في تطبيق Bing لأجهزة أندرويد، لذلك لن يُحرم أصحاب هواتف أندرويد من الميزة تمامًا، بينما وصولها إلى تطبيق على iOS يعد هو الأول.

تقول مايكروسوفت أن تكامل بينج مع تطبيق لوحة المفاتيح سيقدم 3 خدمات مبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي ChatGPT، الأولى هي عرض معلومات إضافية أثناء البحث على بينج، والثانية بدء دردشة مباشرة مع الذكاء الاصطناعي وتوجيه الأسئلة.

أما الميزة الثالثة والتي تعد مثيرة للاهتمام في آيفون، هي تمكين الذكاء الاصطناعي من إعادة كتابة أي شيء كتبته من أجل التماشي مع النغمة العامة للمحادثة، وهي طريقة جديدة لتسهيل التحدث باستخدام لوحة المفاتيح.

للتوضيح، فإن الذكاء الاصطناعي سيتولي مهمة إعادة كتابة النصوص بشكل آخر ليتناسب مع أشياء مثل؛ نص رسمي خاص بالعمل يتم ارساله عبر البريد الالكتروني، تمييز الكلمات على غيرها في حالة كان المستخدم يكتب بلغة غير لغته الأم، أو كتابة نصوص موجزة ومهذبه على وسائل التواصل الاجتماعي.

مايكروسوفت آيفون ChatGPT

للاستفادة من الأمر، يتعين عليك فقط تنزيل لوحة مفاتيح مايكروسوفت SwiftKey على هاتف آيفون الخاص بك، والبدء في استخدامه، ستلاحظ أيقونة محرك البحث بينج، كما هو واضح في الصورة.

من الجدير بالذكر، أن مايكروسوفت قامت قبل أيام قليلة بتضمين خدمات دردشة الذكاء الاصطناعي ChatGPT مع تطبيقاتها مثل؛ سكايب، أوفيس وتطبيق بينج على الهواتف الجوالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى